استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول العثور على (15) كف حشيش بمنطقة خالية في المفرق وزير الصحة لنقيب الممرضين: اجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق منح دراسية للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-10-07 | 03:00 pm

التخليص على 28 مركبة " كهرباء" في أيلول

التخليص على 28 مركبة " كهرباء" في أيلول

جفرا نيوز - أعلنت هيئة مستثمري المناطق الحرة اليوم الاثنين عن بيانات المركبات التم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري، حيث كشفت البيانات عن التخليص على 28 مركبة "كهرباء" فقط خلال الشهر الأخير في منطقة حرة الزرقاء.

وقال رئيس الهيئة محمد البستنجي، ان الأرقام متقاربة من حيث التخليص على المركبات بشكل عام "بنزين وكهرباء وهجينة" حيث سجلت في أب 2302 مركبة، في حين بلغت لشهر أيلول 2443 مركبة.

وأشار البستنجي في الخبر الصحافي الذي أصدره اليوم، الى انه في حال مقارنة عدد المركبات التي تم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري مع ذات الشهر من العام الماضي فأن حجم التراجع كبير جدا.

وشدد على ان القرارات الحكومية الفجائية والارتجالية هي السبب الرئيسي فيما يحدث بالمنطقة الحرة، معتبرا ان الاستثمار في المناطق الحرة اصبح تحدي كبير نظرا لان الحركة ضعيفة على تخليص المركبات.

ودعا البستنجي الحكومة للتراجع عن كافة قرارتها التي أضرت بالاستثمار في المناطق الحرة، منوها الى الهيئة خاطبت رئيس الوزراء عدة مرات للوقوف على أوضاع المناطق الحرة.