الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها "فيروس كورونا" يرفع أسعار الذهب لأعلى مستوياتها في المملكة ضبط مركبة تسير بسرعة (185 كم /س) بالرويشد مشروع قانون الإدارة المحلية على جلسة النواب غدا ثلاثة سيناريوهات لحل (النواب) أو التمديد متى ينتهي تأثير "المنخفض الجوي" على المملكة ؟ الملك يزور مطبعة ركن الألوان في العقبة.. فيديو وزارة الصحة ترفع جاهزيتها بعد رصد إصابات كورونا في لبنان وإسرائيل وفيات السبت 22-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الإثنين-2019-10-07 | 03:00 pm

التخليص على 28 مركبة " كهرباء" في أيلول

التخليص على 28 مركبة " كهرباء" في أيلول

جفرا نيوز - أعلنت هيئة مستثمري المناطق الحرة اليوم الاثنين عن بيانات المركبات التم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري، حيث كشفت البيانات عن التخليص على 28 مركبة "كهرباء" فقط خلال الشهر الأخير في منطقة حرة الزرقاء.

وقال رئيس الهيئة محمد البستنجي، ان الأرقام متقاربة من حيث التخليص على المركبات بشكل عام "بنزين وكهرباء وهجينة" حيث سجلت في أب 2302 مركبة، في حين بلغت لشهر أيلول 2443 مركبة.

وأشار البستنجي في الخبر الصحافي الذي أصدره اليوم، الى انه في حال مقارنة عدد المركبات التي تم التخليص عليها خلال شهر أيلول من العام الجاري مع ذات الشهر من العام الماضي فأن حجم التراجع كبير جدا.

وشدد على ان القرارات الحكومية الفجائية والارتجالية هي السبب الرئيسي فيما يحدث بالمنطقة الحرة، معتبرا ان الاستثمار في المناطق الحرة اصبح تحدي كبير نظرا لان الحركة ضعيفة على تخليص المركبات.

ودعا البستنجي الحكومة للتراجع عن كافة قرارتها التي أضرت بالاستثمار في المناطق الحرة، منوها الى الهيئة خاطبت رئيس الوزراء عدة مرات للوقوف على أوضاع المناطق الحرة.