تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-10-07 | 08:02 pm

أستراليا.. إبر داخل فواكه!

أستراليا.. إبر داخل فواكه!

- تحقق الشرطة الأسترالية في حوادث جديدة عثر فيها على إبر خياطة داخل ثمار الفاكهة، عقب لجوء سيدة من ملبورن إليها في قضية مماثلة.
وقال بيان للسلطات المحلية إن "الشرطة تحث المواطنين على توخي الحذر عند تناول الفاكهة، وتدعو كل من لديه معلومات إلى الاتصال بالجهات الأمنية"، مضيفا أن أصحاب مثل هذه الأفعال الشريرة يواجهون عقوبة السجن لمدة 10 سنوات.

ونشرت المرأة التي لجأت إلى الشرطة، وتدعى كلوي شو على حسابها في فيسبوك، صورة لإبرة خياطة عثرت عليها داخل حبة عنب، كما دعت الجميع إلى الحذر والاحتياط، الأمر الذي وجد صدى واسعا، حيث تم تبادل هذا المنشور أكثر من 4000 مرة.

يذكر أن الشرطة الأسترالية بدأت تحقيقا فيدراليا منذ سبتمبر من العام الماضي، عقب سلسلة من اكتشاف إبر خياطة في الفراولة لدى سبعة منتجين استراليين على الأقل.

وعثر في أوقات لاحقة على إبر أيضا في الموز والتفاح والكمثرى، فيما أعلنت الشرطة الاسترالية في سبتمبر الماضي عن حالات جديدة لاكتشاف إبر في الفراولة.