الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها "فيروس كورونا" يرفع أسعار الذهب لأعلى مستوياتها في المملكة ضبط مركبة تسير بسرعة (185 كم /س) بالرويشد مشروع قانون الإدارة المحلية على جلسة النواب غدا ثلاثة سيناريوهات لحل (النواب) أو التمديد متى ينتهي تأثير "المنخفض الجوي" على المملكة ؟ الملك يزور مطبعة ركن الألوان في العقبة.. فيديو وزارة الصحة ترفع جاهزيتها بعد رصد إصابات كورونا في لبنان وإسرائيل وفيات السبت 22-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-10-07 | 08:11 pm

ديشامب يعلن نبأ سيئا عن لوريس

ديشامب يعلن نبأ سيئا عن لوريس

لم يحدد ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا موعدا معينا لتعافي هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام، الذي أصيب بخلع في المرفق، خلال مباراة برايتون، والتي خسرها السبيرز بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ديشامب في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب": "لقد أجرى لوريس فحوصات طبية، ولكن لا يمكن تحديد مدة معينة لتعافيه، لأنني لست خبيرا في علم التشريح".

وأضاف مدرب الديوك: "لا أقصد المزاح، لكن لوريس ليس متواجدا معنا هذا الشهر، وكذلك لن ينضم لمعسكر المنتخب بالشهر المقبل".

وأشار: "نحن بانتظار تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي، الأمر يستغرق عدة أسابيع، وربما أشهر، من المؤكد أنه لن يشارك في المباريات حتى انتهاء العام الجاري 2019".

وشدد ديشامب: "بالطبع إنها خسارة كبيرة لنا، هوجو لوريس قائد الفريق وعنصر مهم، رغم أنها تبدو الإصابة الأولى في مسيرته".

وأتم ديشامب تصريحاته بالتأكيد على أن باقي اللاعبين على استعداد تام لتعويض إصابة هوجو لوريس، ومواصلة الأداء القوي لأبطال العالم.