استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول العثور على (15) كف حشيش بمنطقة خالية في المفرق وزير الصحة لنقيب الممرضين: اجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق منح دراسية للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-10-07 | 08:11 pm

الوحدات ونجوم العرب في اعتزال فادي لافي

الوحدات ونجوم العرب في اعتزال فادي لافي

يستعد الوحدات الأردني لملاقاة نجوم العرب، في مباراة ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويستضيف الوحدات، المباراة بمناسبة اعتزال محترفه السابق، الفلسطيني فادي لافي، بعدما تم الموافقة على طلبه من قبل مجلس الإدارة.

وينتظر أن تحظى مباراة اعتزال فادي لافي بمشاركة عدد من أبرز نجوم الكرة العربية، وهم المصري محمد أبو تريكة، والعراقي يونس محمود، والكويتي بشار عبد الله، والسوري فراس الخطيب.

ووجه لافي، الدعوة للمشاركة في المباراة لنجوم الكرة الفلسطينية وعدد من اللاعبين الذين زاملهم خلال مشواره الاحترافي بفريق الوحدات.

وكان يفترض أن يقيم فادي لافي، مباراة اعتزاله في فلسطين قبل نحو شهرين، لكن تعذر حصول وفد الوحدات على تصاريح الدخول، دفعه لنقل المبارة إلى الأردن.

ويعتبر فادي لافي أحد أفضل اللاعبين الذين احترفوا في الأردن، حيث لعب للوحدات والفيصلي وشباب الأردن، كما خاض عدة تجارب في الخليج.