الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها "فيروس كورونا" يرفع أسعار الذهب لأعلى مستوياتها في المملكة ضبط مركبة تسير بسرعة (185 كم /س) بالرويشد مشروع قانون الإدارة المحلية على جلسة النواب غدا ثلاثة سيناريوهات لحل (النواب) أو التمديد متى ينتهي تأثير "المنخفض الجوي" على المملكة ؟ الملك يزور مطبعة ركن الألوان في العقبة.. فيديو وزارة الصحة ترفع جاهزيتها بعد رصد إصابات كورونا في لبنان وإسرائيل وفيات السبت 22-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-10-07 | 08:11 pm

الوحدات ونجوم العرب في اعتزال فادي لافي

الوحدات ونجوم العرب في اعتزال فادي لافي

يستعد الوحدات الأردني لملاقاة نجوم العرب، في مباراة ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

ويستضيف الوحدات، المباراة بمناسبة اعتزال محترفه السابق، الفلسطيني فادي لافي، بعدما تم الموافقة على طلبه من قبل مجلس الإدارة.

وينتظر أن تحظى مباراة اعتزال فادي لافي بمشاركة عدد من أبرز نجوم الكرة العربية، وهم المصري محمد أبو تريكة، والعراقي يونس محمود، والكويتي بشار عبد الله، والسوري فراس الخطيب.

ووجه لافي، الدعوة للمشاركة في المباراة لنجوم الكرة الفلسطينية وعدد من اللاعبين الذين زاملهم خلال مشواره الاحترافي بفريق الوحدات.

وكان يفترض أن يقيم فادي لافي، مباراة اعتزاله في فلسطين قبل نحو شهرين، لكن تعذر حصول وفد الوحدات على تصاريح الدخول، دفعه لنقل المبارة إلى الأردن.

ويعتبر فادي لافي أحد أفضل اللاعبين الذين احترفوا في الأردن، حيث لعب للوحدات والفيصلي وشباب الأردن، كما خاض عدة تجارب في الخليج.