اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا ..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-10-07 | 08:15 pm

دييجو مارادونا في رقصة مضحكة.. فيديو

دييجو مارادونا في رقصة مضحكة.. فيديو

دائما ما يظهر النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، على فترات ليفاجئ جماهيره ومحبيه إما بتعليقات نارية أو بمقطع فيديو طريف، إلا أن هذه الأشياء تلقى قبولا كبيرا لدى متابعيه نظرا لجماهيريته الكبيرة حول العالم.

دييجو مارادونا، المدير الفني لفريق خيمناسيا لا بلاتا الأرجنتيني، انتشر له مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء احتفاله بأول فوز له مع فريقه الجديد، خيمناسيا لا بلاتا، في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني.

مارادونا البالغ من العمر (58 عاما)، ظهر في غرفة تغيير الملابس، وهو يؤدي رقصة تخللتها حركات أثارت إعجاب لاعبي فريقه، الذين صفقوا له بحرارة.

نجم منتخب التانجو السابق الذي تولي مسئولية تدريب خيمناسيا قبل شهر تقريبا، كان قد نجح في قيادة الفريق لتحقيق نتيجة الفوز على غودوي كروز (4-2)، في مباراة لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الأرجنتيني.

وبهذه النتيجة، رفع فريق خيمناسيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ23 في جدول ترتيب الدوري، متقدما بفارق نقطة واحدة عن غودوي كروز، صاحب المركز الـ24 الأخير.