الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر وفاة زوجة رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-10-07 | 08:15 pm

دييجو مارادونا في رقصة مضحكة.. فيديو

دييجو مارادونا في رقصة مضحكة.. فيديو

دائما ما يظهر النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، على فترات ليفاجئ جماهيره ومحبيه إما بتعليقات نارية أو بمقطع فيديو طريف، إلا أن هذه الأشياء تلقى قبولا كبيرا لدى متابعيه نظرا لجماهيريته الكبيرة حول العالم.

دييجو مارادونا، المدير الفني لفريق خيمناسيا لا بلاتا الأرجنتيني، انتشر له مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك أثناء احتفاله بأول فوز له مع فريقه الجديد، خيمناسيا لا بلاتا، في دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني.

مارادونا البالغ من العمر (58 عاما)، ظهر في غرفة تغيير الملابس، وهو يؤدي رقصة تخللتها حركات أثارت إعجاب لاعبي فريقه، الذين صفقوا له بحرارة.

نجم منتخب التانجو السابق الذي تولي مسئولية تدريب خيمناسيا قبل شهر تقريبا، كان قد نجح في قيادة الفريق لتحقيق نتيجة الفوز على غودوي كروز (4-2)، في مباراة لحساب الأسبوع التاسع من الدوري الأرجنتيني.

وبهذه النتيجة، رفع فريق خيمناسيا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ23 في جدول ترتيب الدوري، متقدما بفارق نقطة واحدة عن غودوي كروز، صاحب المركز الـ24 الأخير.