الحواتمة: أعلى درجات التكامل والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية تفويض صلاحيات من قاضي القضاة - تفاصيل مدير التقاعد المدني : (6) آلاف موظف تقاعدوا طواعية .. ووزارة الصحة والتربية الاكثر نسبة 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2%
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-10-07 | 08:18 pm

نادين تحسين بك: لهذا طلبت الطلاق.. وابنتي عقاب ربنا لي

نادين تحسين بك: لهذا طلبت الطلاق.. وابنتي عقاب ربنا لي

كشفت الفنانة السورية نادين نسيب بك عن سر انفصالها عن زوجها عازف الكمان وسيم الإمام لأول مرة، مؤكدة أنها هي من طلبت الانفصال بشكل رسمي.

نادين قالت: «اتفقنا على الانفصال بعد أن صار هناك برود كتير في علاقتنا»، مضيفة: «هو محترم وراقي ولكن الانفصال كان اقتراحا في البداية والحياة صارت روتينية وأنا من وضعت حدا لهذا البرود فاقترحت الانفصال ووصلنا لهذه النتيجة».

النجمة السورية أكدت-خلال حلولها ضيفة على الفنان السوري باسم ياخور في برنامج «أكلناها» أن علاقتها الآن بزوجها كأصدقاء، أفضل من حياتهما كزوجين.

«التمرد» هي الصفة التي ورثتها «لمارا»، وهي الابنة الوحيدة لنادين عن والدتها، حيث أكدت الفنانة السورية أنها كانت متمردة إلى الحد الذي جعل والدها يعاقبها ذات مرة بفصلها في غرفة خاصة بعيدا عن باقي غرف المنزل.

«لمارا» جاءت لتأخذ بثأر أسرة الفنانة بحسب نادين التي قالت بعفوية: «الله بعتلي ياها عقاب لي عشان أنا كنت معذبة أهلي جاية تاخد بتار أهلي فيني».

من ناحية أخرى، تستعد نادين تحسين لتصوير مسلسل جديد بعنوان «عهد الدم» من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج رامي حنا، وذلك أمام النجم السوري باسل خياط.