استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول العثور على (15) كف حشيش بمنطقة خالية في المفرق وزير الصحة لنقيب الممرضين: اجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق منح دراسية للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-10-07 | 08:21 pm

صفاء سلطان تدعم مرضى سرطان الثدي.. صور

صفاء سلطان تدعم مرضى سرطان الثدي.. صور

شاركت الفنانة السورية صفاء سلطان في فعاليات الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي بطريقة مميزة.

صفاء خضعت لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بفستان وردي شديد الأناقة، حمل توقيع مصممة الأزياء نيڤين بشيتي، وهو اللون الذي يرمز لمرض سرطان الثدي، حيث وجهت من خلال جلسة التصوير رسالة تشجيعية لكل امرأة بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

جلسة التصوير كانت بعدسة شقيق صفاء، المصور سلطان سلطان، وقد نشرت الفنانة لقطات منها، معلقة عليها: «أنتِ قويّة وما زلت على قيد الحياة، وبإمكانك مواجه أي مشاكل في هذه الحياة حتّى لو كان السرطان). الحياه حلوه وبتستحق نعيشها ..كرمال كل يلي بيحبوكي وكرمال حالك قبل كل الناس.. سارعي للكشف المبكر وطمنينا وطمني حالك وكل يلي حوليكي عنك».

من ناحية أخرى، تصور صفاء سلطان حالياً مسلسل «بساطة 2»، من تأليف مجموعة من الكتاب، و إخراج تامر اسحاق، وإنتاج شركة «روي برودكشن» لصاحبها النجم السوري باسم ياخور، ويشارك في بطولته فادي صبيح و محمد حداقي وعبد المنعم عمايري ورنا شميس وغيرهم.

يُذكر أن صفاء سلطان انتهت من تصوير أول مسلسل بدوي لها بعنوان "رياح السموم”من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير الهواري، وتشارك صفاء في بطولته أمام نخبة من نجوم الدراما الاردنية ، وأبرزه؛ عبير عيسى، جميل عواد، جولييت عواد، محمد العبادي، جميل براهمة، سهير فهد، عبدالكريم القواسمي، رفعت النجار، داوود جلاجل، وغيرهم.