الرزاز عشية زيارة الشيخ تميم: حريصون على تعزيز التعاون مع قطر قرار حكومي وشيك ومشروط لإيصال خدمات الماء والكهرباء لمنازل مقامة على أراضي الخزينة الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين إغلاق مطاعم وحجر صحي بعد زيارة وفد كوري مصاب بـ “كورونا” لفلسطين الملك يجري مباحثات مع أمير قطر في عمان الاحد الحكومة تؤكد : لا يمكن التفكير ببيع متر واحد من البترا الرزاز يوعز للسير فورا بإجراءات إنشاء اسواق شعبية مجانية وفاة ثمانيني بحريق منزل في المفرق "الضمان": تقديم طلبات الحصول على بدل إجازة الأمومة إلكترونياً فقط صحيفة يومية تخسر قضية قضائية ب ١٥٠ الف دينار ضبط ٣٥٠ كرتونة تحوي بروتينات ومكملات غذائية منتهية الصلاحية الفرجات: سنقاضي مطلقي اشاعات بيع "البترا" وأراضيها محمية لا يجوز التصرف بها "فيروس كورونا" يرفع أسعار الذهب لأعلى مستوياتها في المملكة ضبط مركبة تسير بسرعة (185 كم /س) بالرويشد مشروع قانون الإدارة المحلية على جلسة النواب غدا ثلاثة سيناريوهات لحل (النواب) أو التمديد متى ينتهي تأثير "المنخفض الجوي" على المملكة ؟ الملك يزور مطبعة ركن الألوان في العقبة.. فيديو وزارة الصحة ترفع جاهزيتها بعد رصد إصابات كورونا في لبنان وإسرائيل وفيات السبت 22-2-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-10-07 | 08:21 pm

صفاء سلطان تدعم مرضى سرطان الثدي.. صور

صفاء سلطان تدعم مرضى سرطان الثدي.. صور

شاركت الفنانة السورية صفاء سلطان في فعاليات الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي بطريقة مميزة.

صفاء خضعت لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بفستان وردي شديد الأناقة، حمل توقيع مصممة الأزياء نيڤين بشيتي، وهو اللون الذي يرمز لمرض سرطان الثدي، حيث وجهت من خلال جلسة التصوير رسالة تشجيعية لكل امرأة بضرورة الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

جلسة التصوير كانت بعدسة شقيق صفاء، المصور سلطان سلطان، وقد نشرت الفنانة لقطات منها، معلقة عليها: «أنتِ قويّة وما زلت على قيد الحياة، وبإمكانك مواجه أي مشاكل في هذه الحياة حتّى لو كان السرطان). الحياه حلوه وبتستحق نعيشها ..كرمال كل يلي بيحبوكي وكرمال حالك قبل كل الناس.. سارعي للكشف المبكر وطمنينا وطمني حالك وكل يلي حوليكي عنك».

من ناحية أخرى، تصور صفاء سلطان حالياً مسلسل «بساطة 2»، من تأليف مجموعة من الكتاب، و إخراج تامر اسحاق، وإنتاج شركة «روي برودكشن» لصاحبها النجم السوري باسم ياخور، ويشارك في بطولته فادي صبيح و محمد حداقي وعبد المنعم عمايري ورنا شميس وغيرهم.

يُذكر أن صفاء سلطان انتهت من تصوير أول مسلسل بدوي لها بعنوان "رياح السموم”من تأليف سليمان أبو شارب وإخراج سائد بشير الهواري، وتشارك صفاء في بطولته أمام نخبة من نجوم الدراما الاردنية ، وأبرزه؛ عبير عيسى، جميل عواد، جولييت عواد، محمد العبادي، جميل براهمة، سهير فهد، عبدالكريم القواسمي، رفعت النجار، داوود جلاجل، وغيرهم.