السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-10-08 | 10:30 am

مكافحة الفساد تلاحق مدير مركز لمراقبة الانتخابات الاخيرة هارب خارج البلد بجرم الاحتيال

مكافحة الفساد تلاحق مدير مركز لمراقبة الانتخابات الاخيرة هارب خارج البلد بجرم الاحتيال

جفرا نيوز - قرر المدعي العام توقيف المدير المالي والمنسق العام العاملين في احد المراكز سبعة أيام على ذمة التحقيق بجرم الاحتيال وتضارب المصالح والتزوير حيث ارتكب صاحب المركز الفار وعدد من موظفي المركز والمتعاونين معه تلك الجرائم من خلال  تنفيذهم لاتفاقية مع الاتحاد الاوروبي بخصوص مراقبة الانتخابات لمجلس النواب الثامن عشر.


 الى ذلك قرر مدعي مكافحة الفساد ايضا  توقيف موظف ٍ من ضريبة الدخل والمبيعات 15 يومًا على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة بجنايتي الرشوة وأستثمار الوظيفة.

مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قال ان هذا الموظف ضبط متلبسًا بقبض مبلغ 3500 دينار من مندوب احدى شركات المستحضرات الطبية .

واضاف المصدر قوله ان عملية ضبط هذا الموظف تمت بالتنسيق والتعاون بين الهيئة ودائرة ضريبة الدخل والجهات ذات العلاقة ، كما وقال المصدر إنه تقرر أيضًا الحجز على اموال مدير المركز ومنعه من السفر .