تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-10-08 | 05:51 pm

فيفي عبده توجه رسالة لمحمد صلاح بعد الإصابة.. شاهد

فيفي عبده توجه رسالة لمحمد صلاح بعد الإصابة.. شاهد

وجهت الفنانة المصرية فيفي عبده، رسالة خاصة للاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة الشديدة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه مع ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

فيفي عبده، قالت خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”: "يشفيك ويعافيك يا بو مكة إن شاء الله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ضربك، لايمني عليه وأنا آكل مصراينة، منه لله دا قاصدك تلاقيهم دفعينله علشان يصيبك”.

فيفي عبده، وجدت صعوبة في نطق اسم الفريق المنافس لمحمد صلاح، "ليستر سيتي”، الأمر الذي عرضها لبعض السخرية من قبل بعض متابعيها.

وليست هذه المرة الاولى التي تتعثر فيها فيفي عبده، في نطق اللغة الإنجليزية رغم استخدامها لبعض المصطلحات الموحدة في الفيديوهات التي تنشرها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد كشفت في أكثر من حوار تلفزيوني لها أنها تستخدم هذه المصطلحات بمساعدة بناتها.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة المصرية كان مسلسل "مملكة الغجر”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة فيه الفنانة حورية فرغلي وعدد من النجوم الشباب.