اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا ..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة الرزاز يطلع على خطط واستراتيجيات وزارة التربية والتعليم تخفيضات على 116 سلعة في أسواق الاستهلاكية المدنية عمالة الأطفال: ضبط 403 حالات وتوجيه 271 إنذارا و245 مخالفة تشكيل المجلس الوطني للتشغيل (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-10-08 | 05:52 pm

جلسة تصوير جديدة لدنيا بطمة احتفالا بالـ5 مليون.. صور

جلسة تصوير جديدة لدنيا بطمة احتفالا بالـ5 مليون.. صور

خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة لجلسة تصوير حديثة احتفالا بوصول عدد متابعي صفحتها على موقع "انستجرام” إلى 5 مليون متابع.

الفنانة المغربية ظهرت في الجلسة بفستان أحمر بسيط، وأمسكت ببالونات حملت رقم 5m” "، بالإضافة لباقة من الورود الحمراء علق عليها مجسم لرقم "5”.

دنيا شاركت جمهورها بمجموعة صور من جلسة التصوير، على حسابها على "انستجرام”، ووجهت الشكر لهم، بقولها: ” شكرا على الخمسة مليون متابع حقيقي عالانستغرام احبكم شكرا لكم على الاهتمام وأنتم إضافة جميلة لحياتي”.

زوج دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك، قام بنشر صورة من جلسة تصوير زوجته على حسابه على "انستجرام”، وهنئها، قائلا: "مبروك ملكتي 5 مليون متابع وكل الشكر لكم لدعمكم”.

وكانت دنيا بطمة قد تعرضت لإحراج شديد بسبب ما فعله زوجها المنتج البحريني محمد الترك، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل الذي أحيته في مهرجان إفران الدولي في المغرب.

زوج الفنانة المغربية انفعل على الصحفيين بالمؤتمر بعد طرح سؤال خاص بخلافها مع المغنية المغربية سعيدة شرف، مؤكدا أن دنيا لن تقبل طرح أسئلة لا ترتبط بمشاركتها في المهرجان.

وأضاف أنها ترفض أي أسئلة ترتبط بحياتها الشخصية، قائلا: "أي سؤال خارج هذا النطاق سيحذف ولن تتم الإجابة عنه، واللي مش عاجبه ممكن يمشي من المؤتمر”.