الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر وفاة زوجة رئيس الوزراء السابق هاني الملقي عبيدات: بؤرتان لكورونا حاليا في الأردن القبض على 13 شخصا أطلقوا العيارات النارية بناءا على توجيهات الملك .. الرزاز يتفقد حدود العمري .. صور 39 دينارا سعر غرام الذهب عيار 21 محليا قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة حسب معايير محددة 9 إصابات "محلية" جديدة بكورونا في الرمثا وعمان السماح للموظفين من حملة التصاريح وسلاسل التزويد, الدخول والخروج من لواء الرمثا المستشفى الميداني الأردني في بيروت يستمر بتقديم خدماته الطبية والعلاجية استهلاك المملكة من الكمامات يقدر بــــ500 ألف يومياً تعديلات مرورية على إشارات عباد الرحمن اعتباراً من الاثنين المقبل الأمانة تباشر بتطبيق أمر الدفاع 11 "التعليم العالي" تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات الرسمية يوم الثلاثاء ولمدة اسبوع جفرا تنشر أسماء الطلبة الأوائل في إمتحان التوجيهي (تفاصيل) تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية انتشار أمني في العاصمة عمان بعد اعلان نتائج التوجيهي أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة اليوم النعيمي: إعلان النتائج فجرا جاء لتخفيف الضغط على شبكة الإنترنت كيف سيحتفل طالب "التوجيهي" في ظل جائحة كورونا؟
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-10-08 | 05:52 pm

جلسة تصوير جديدة لدنيا بطمة احتفالا بالـ5 مليون.. صور

جلسة تصوير جديدة لدنيا بطمة احتفالا بالـ5 مليون.. صور

خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة لجلسة تصوير حديثة احتفالا بوصول عدد متابعي صفحتها على موقع "انستجرام” إلى 5 مليون متابع.

الفنانة المغربية ظهرت في الجلسة بفستان أحمر بسيط، وأمسكت ببالونات حملت رقم 5m” "، بالإضافة لباقة من الورود الحمراء علق عليها مجسم لرقم "5”.

دنيا شاركت جمهورها بمجموعة صور من جلسة التصوير، على حسابها على "انستجرام”، ووجهت الشكر لهم، بقولها: ” شكرا على الخمسة مليون متابع حقيقي عالانستغرام احبكم شكرا لكم على الاهتمام وأنتم إضافة جميلة لحياتي”.

زوج دنيا بطمة، المنتج البحريني محمد الترك، قام بنشر صورة من جلسة تصوير زوجته على حسابه على "انستجرام”، وهنئها، قائلا: "مبروك ملكتي 5 مليون متابع وكل الشكر لكم لدعمكم”.

وكانت دنيا بطمة قد تعرضت لإحراج شديد بسبب ما فعله زوجها المنتج البحريني محمد الترك، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش الحفل الذي أحيته في مهرجان إفران الدولي في المغرب.

زوج الفنانة المغربية انفعل على الصحفيين بالمؤتمر بعد طرح سؤال خاص بخلافها مع المغنية المغربية سعيدة شرف، مؤكدا أن دنيا لن تقبل طرح أسئلة لا ترتبط بمشاركتها في المهرجان.

وأضاف أنها ترفض أي أسئلة ترتبط بحياتها الشخصية، قائلا: "أي سؤال خارج هذا النطاق سيحذف ولن تتم الإجابة عنه، واللي مش عاجبه ممكن يمشي من المؤتمر”.