مدير التقاعد المدني : (6) آلاف موظف تقاعدوا طواعية .. ووزارة الصحة والتربية الاكثر نسبة 99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-10-08 | 05:58 pm

أمازون تعلن عن مفاجأة سارة للأطفال

أمازون تعلن عن مفاجأة سارة للأطفال

- أعلنت شركة "أمازون" الأمريكية عن إطلاقها مفاجأة جديدة سارة للأطفال وأولياء الأمور.
وأطلقت "أمازون" نسخة جديدة من حاسبها اللوحي "كيندل فاير" ستكون مخصصة للأطفال، بحيث لا تعرض إلا محتوى مخصص لهم، وفقا لموقع "جي إس إم آرينا" التقني المتخصص.

وسيأتي حاسب "كيندل كيدز إديشن" الجديد، بعدد من المزايا، التي ستجعل استخدام الأطفال له أكثر فائدة لهم، من دون الحاجة إلى الخوف من أولياء الأمور على إهدار أطفالهم الوقت عليه من دون فائدة.

​ودعمت "أمازون" الحاسب اللوحي الجديد بشاشة قياسها 6 بوصات، مدعومة بشاشة من الحبر الإلكتروني "إي إنك".

كما أنها دعمت "كيندل كيدز فاير" ببطارية يمكنها أن تعمل لنحو أسبوعين تقريبا، ويتمتع بألوان طفولية.

وزودت "أمازون" الحاسب اللوحي كذلك بغطاء مقاوم للسقوط، بحيث يمكنه التعامل مع طريق تعامل الأطفال العنيفة أحيانا مع الأجهزة الإلكترونية.

​وتكتمل مفاجأة "أمازون" بإعلانها أن سعر الحاسب اللوحي الخاص بالأطفال لن يتعدى 200 دولار أمريكي.

كما أعلنت "أمازون" كذلك عن نسخة محدثة من "كيندل فاير 10" مخصصة للأطفال، والذي سيأتي بشاشة بقياس 10 بوصات.

وتم دعم ذلك الهاتف ببطارية تدوم لأكثر من 12 ساعة كاملة، ومنفذ من نوع "يو إس بي سي".