99٪ من الأردنيين يؤيدون موقف الملك بعدم نقل السفارة الأميركية إلى القدس تحويلات جديدة بسبب "الباص السريع" - تفاصيل حريق في مشروع للطاقة الشمسية بالسلط وخسائر تقدر بـ(3) ملايين دينار "شاب غزيّ" تسبب المرض بشلله يناشد جلالة الملك تغطية نفقات علاجه في المدينة الطبية ليعاود الوقوف مجددا بالصور .. إغلاق مصنع منظفات بالشمع الاحمر في الزرقاء وفاتان اثر حادث تدهور في محافظة المفرق إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تدهور بمنطقة الجيزة الارصاد تحذر المواطنين من خطر الصواعق - تفاصيل البنك الدولي يشيد بالحكومة - تفاصيل حوادث وانزلاقات للشاحنات بفعل الأمطار على الطريق الصحراوي الارصاد تحذر وتنشر تفاصيل الحالة الجوية خلال الثلاثة ايام القادمة ..تفاصيل النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-10-08 | 06:00 pm

تترك عملها وتتحول إلى حورية البحر

تترك عملها وتتحول إلى حورية البحر

- قامت امرأة بريطانية من مدينة بيسينغ ستوك، بإجراء تغيير جذري في مهنتها، حيث تحولت إلى حورية بحر تقدم عروضاً للسياح بأجور مجزية.
قالت ياسمين سيلز، البالغة من العمر 28 عاماً، بأن طبيعة وظيفتها التي تتمثل في تنظيم الجنازات، كانت تؤثر على نفسيتها بشكل سلبي، وإنها قررت استبدال مهنتها تلك بمهنة تحبها.

وتخضع ياسمين لتدريبات على السباحة والغوص تحت الماء مرتين في الأسبوع على الأقل، الأمر الذي أكسبها القدرة على حبس أنفاسها تحت الماء لمدة دقيقتين و35 ثانية.

وتقدم الشابة عروضاً للسياح في المهرجانات وحفلات أعياد الميلاد والكثير من المناسبات، حيث وصلت أجرتها إلى 150 دولاراً في الساعة الواحدة.

وكانت ياسمين قد اكتشفت هذه الرياضة الفريدة عندما كانت تحضر أحد المهرجانات على جزيرة وايت، بحسب ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.