انتخابات طلبة "الأردنية" نيسان المقبل الملك يهنئ بالعيد الوطني لدولة الكويت وزارة العمل : التسجيل "للوظائف القطرية" عبر المنصة الوطنية للتشغيل www.sajjil.gov.jo الصحف القطرية تشيد بالمباحثات بين جلالة الملك وسمو الشيخ تميم الملك في مقدمة مودعي أمير دولة قطر أمير قطر : سعيد بزيارتي للأردن معان :إتلاف طن ونصف مواد غذائية منتهية الصلاحية مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها أجواء باردة نهارا وعدم استقرار جوي جنوب المملكة ..تفاصيل الأردنيون ينفقون أكثر من مليار دينار على السفر العام الماضي وفيات الاثنين 24-2-2020 الصحة: تهافت الأردنيين على شراء الكمامات غير مبرر الحكومة تدعو المواطنين لتفعيل الهوية الرقمية لاستخدام “سند” الاثنين.. طقس بارد نسبيا وتوقع أمطار أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة للأردنيين.. ويدعم صندوق التقاعد العسكري بــ (30) مليونا بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور بأقل من ٢٤ ساعة القبض على مرتكب جريمة القتل في الرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-10-09 | 10:14 am

الحكومة تكشف الحقيقة الكاملة لـ"فاتورة الكهرباء" المتداولة التي أشعلت مواقع التواصل

الحكومة تكشف الحقيقة الكاملة لـ"فاتورة الكهرباء" المتداولة التي أشعلت مواقع التواصل

جفرا نيوز-رزان البريجي

نفت الحكومة الحديث المتداول حول وجود بند "اللوازم" في فاتورة الكهرباء، وقالت الحكومة عبر منصة حقك تعرف اليوم الاربعاء اضافة بند ثمن اللوازم على فاتورة الكهرباء.

 وقالت المنصة انه جرى مؤخرا اكتشاف حالة عبث بالكيبل المغذي الموضوع مع منزل صاحب الفاتورة المتداولة فجرى تغييره وتحميل غرامة على المشترك .

ووفق المنصة، فإن الشركة اتبعت اجراءات جديدة حول تحصيل ثمن المواد التي يتم استخدامها في اصلاح التلاعب بالعداد، باضافة بند "ثمن لوازم" بقيمة دينار واحد على الفاتورة وعلى مدى عدة اشهر حتى يتم دفع كافة مستحقات اللوازم

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد اشتعلت و تناقلت الفاتورة، و هناك من أكد أنه بند جديد أضافته الحكومة على فاتورة الكهرباء، قبل أن تخرج المنصة و تنفي ذلك الأمر جملةً و تفصيلاً.