الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع - تفاصيل نتائج 50 عينة سلبية لمخالطين في إربد الحكومة ترفع أسعار المحروقات "بنزين 90 بمقدار 5 قروش وبنزين 95 بمقدار 5,5" وفرق الوقود على فاتورة الكهرباء "صفر" التربية تبدأ غدًا استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة كورونا بقيمة (5,280) مليون يوان صيني "التنمية" تستقبل مراجعيها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا قرار قريب باستثناء المحامين التنقل بنظام الزوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-10-09 | 05:27 pm

عثر على شعرة بالإفطار فحلق شعر زوجته كاملا

عثر على شعرة بالإفطار فحلق شعر زوجته كاملا

- ألقت الشرطة القبض على رجل، بعدما ارتكب جرما وصف بـ"الشنيع" بحق زوجته، بإقدامه على حلق شعرها بالكامل.
ونشرت قناة "تشانيل نيوز آسيا" تقريرا حول تلك الواقعة "الغريبة"، التي شهدتها بنغلاديش، بإقدام رجل على حلق رأس زوجته بالكامل، عقابا لها، بسبب عثوره على شعرة في وجبة الإفطار الخاصة به.

ونفذت الشرطة البنغالية عمليات دهم في قرية واقعة بمنطقة غويبورهات شمال غربي البلاد، وألقت القبض على بابلو موندل، 35 عاما، بسبب فعلته الشنيعة بحق زوجته.

وأشارت الشرطة البنغالية إلى أنها ألقت القبض على الرجل، بعدما أبلغ جيرانه عما فعله بزوجته.

ونقلت القناة عن مسؤول الشرطة، شهريار خان: "يبدو أن الرجل شعر بالغضب، عندما وجد شعرة بشرية في وجبة الأرز والحليب، التي حضرتها له زوجته".

وتابع: "يقول الشهود إن الزوج استشاط غضبا وألقى اللوم عليها بعدم حرصها على نظافة طعامه، وتناول شفرة الحلاقة، وحلق شعر رأسها بالكامل عنوة".

ووجهت الشرطة البنغالية اتهاما إلى بابلو بـ"التسبب طوعا في أذى حاد إلى شخص"، وهي جريمة يعاقب عليها في البلاد بالسجن لمدة 14 عاما، ووجهت له أيضا اتهاما آخر بجريمة "خدش حياء" زوجته البالغة من العمر 23 عاما.