الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال  الرزاز: من الضروري التوصل لصيغة توافقية لنظام الخدمة المدنية إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد (أسماء) اصحاب محلات الازهار ونباتات الزينة يطالبون بتنظيم بيع ازهار القطف في عمان الملك يتسلم درع العمل التنموي العربي تحذير من تفاقم حالة الأسير الاردني لدى سجون الاحتلال "مرعي" الذي يعاني من المرض الخبيث "بالصور"..الملك يزور معهد ماركا للتدريب المهني اغلاق الدوار الرئيس في الرمثا بالحجارة والاطارات المشتعلة احتجاجا على المضايقات التي يتعرض لها البحارة داخل مركز جابر الرزاز: الاردن بوابة للمنطقة وبلد امن ولديه كفاءات بشرية مؤهلة..وسولبيرغ : يجب أن لا يترك وحيدا في تحمل اعباء اللاجئين العيسوي يفتتح مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في المقابلين الاردنيون يخرجون ملابس الشتاء مع قدوم اول عاصفة مطرية باردة اللواء الحمود في زيارة رسمية لكوريا الجنوبية والصين الوطنية "الخارجية": العثور على الأوراق المفقودة لأردني في لبنان سرقة مصاغ ذهبي تقدر قيمته بأكثر من (90) ألف دينار من منزل في عمان الزراعة توضح حقيقة استيراد المملكة للحوم الأبقار الكندية إصابة عشرة أشخاص بحادث تصادم في عمان الداخلية تطلق (16) خدمة الكترونية تتعلق بالتأشيرات والاقامات ..تفاصيل البنك الدولي يعلن نيته دعم "حكومة الرزاز" ابو يامين : موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-10-09 | 05:28 pm

يكوّن عائلة سعيدة بفضل دولار واحد

يكوّن عائلة سعيدة بفضل دولار واحد

- ادّعى أحد مستخدمي موقع ريديت الإلكتروني، بأن ورقة نقدية من فئة دولار واحد كانت كفيلة بأن تقلب حياته رأساً على عقب، وتجعله يبني أسرة سعيدة.
قال الأمريكي جيسون دبليو، بأن قصة حبه مع زوجته الحالية، بدأت في المدرسة الثانوية أثناء رحلة مدرسية حيث تعرف على فتاة راقت له، وقرر أن يهديها علبة من العلكة ثمنها دولار واحد، إلا أن الفتاة دفعت ثمن العلكة من جيبها. ومنذ ذلك الحين بدأت لعبة تبادل الدولار بين جيسون وفتاة أحلامه.

وأضاف جيسون "بعدما دفعت زوجتي ثمن العلكة، قمت بدس الدولار في جيبها، ولكنها قامت بإعادته لي. منذ ذلك الحين بدأ الدولار ينتقل من جيبي إلى جيبها وبالعكس بطرق مختلفة. أصبح الدولار الرابط الذي يجمعنا نحن الاثنين، كنت أبتكر طرقاً مميزة لإعادة الدولار إليها، وكانت هي تفعل نفس الشيء".

وفي أحد الأيام قرر جيسون إرسال الدولار إلى منزلها عبر البريد وكتب على المغلف عبارة: " أرجو أن تقبلي دعوتي لتناول فنجان قهوة في المقهى". وبالفعل التقى الشاب والفتاة في المقهى ونشأت قصة حب بينهما، واستمرت حتى تخرجا من المرحلة الثانوية.

وبعد أربع سنوات قرر جيسون طلب الزواج من حبيبته، واستخدام الدولار أثناء عرضه الزواج عليها. وبالفعل تمكن الزوجان قرانهما وأنجبا ثلاثة أطفال، ولازالا يعيشان بسعادة معاً منذ 15 عاماً، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.