الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع - تفاصيل نتائج 50 عينة سلبية لمخالطين في إربد الحكومة ترفع أسعار المحروقات "بنزين 90 بمقدار 5 قروش وبنزين 95 بمقدار 5,5" وفرق الوقود على فاتورة الكهرباء "صفر" التربية تبدأ غدًا استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة كورونا بقيمة (5,280) مليون يوان صيني "التنمية" تستقبل مراجعيها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا قرار قريب باستثناء المحامين التنقل بنظام الزوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-10-09 | 05:28 pm

يكوّن عائلة سعيدة بفضل دولار واحد

يكوّن عائلة سعيدة بفضل دولار واحد

- ادّعى أحد مستخدمي موقع ريديت الإلكتروني، بأن ورقة نقدية من فئة دولار واحد كانت كفيلة بأن تقلب حياته رأساً على عقب، وتجعله يبني أسرة سعيدة.
قال الأمريكي جيسون دبليو، بأن قصة حبه مع زوجته الحالية، بدأت في المدرسة الثانوية أثناء رحلة مدرسية حيث تعرف على فتاة راقت له، وقرر أن يهديها علبة من العلكة ثمنها دولار واحد، إلا أن الفتاة دفعت ثمن العلكة من جيبها. ومنذ ذلك الحين بدأت لعبة تبادل الدولار بين جيسون وفتاة أحلامه.

وأضاف جيسون "بعدما دفعت زوجتي ثمن العلكة، قمت بدس الدولار في جيبها، ولكنها قامت بإعادته لي. منذ ذلك الحين بدأ الدولار ينتقل من جيبي إلى جيبها وبالعكس بطرق مختلفة. أصبح الدولار الرابط الذي يجمعنا نحن الاثنين، كنت أبتكر طرقاً مميزة لإعادة الدولار إليها، وكانت هي تفعل نفس الشيء".

وفي أحد الأيام قرر جيسون إرسال الدولار إلى منزلها عبر البريد وكتب على المغلف عبارة: " أرجو أن تقبلي دعوتي لتناول فنجان قهوة في المقهى". وبالفعل التقى الشاب والفتاة في المقهى ونشأت قصة حب بينهما، واستمرت حتى تخرجا من المرحلة الثانوية.

وبعد أربع سنوات قرر جيسون طلب الزواج من حبيبته، واستخدام الدولار أثناء عرضه الزواج عليها. وبالفعل تمكن الزوجان قرانهما وأنجبا ثلاثة أطفال، ولازالا يعيشان بسعادة معاً منذ 15 عاماً، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.