الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع - تفاصيل نتائج 50 عينة سلبية لمخالطين في إربد الحكومة ترفع أسعار المحروقات "بنزين 90 بمقدار 5 قروش وبنزين 95 بمقدار 5,5" وفرق الوقود على فاتورة الكهرباء "صفر" التربية تبدأ غدًا استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة كورونا بقيمة (5,280) مليون يوان صيني "التنمية" تستقبل مراجعيها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا قرار قريب باستثناء المحامين التنقل بنظام الزوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-10-09 | 05:29 pm

كارداشيان تمتدح ناشطة المناخ السويدية تونبري وترغب في مقابلتها

كارداشيان تمتدح ناشطة المناخ السويدية تونبري وترغب في مقابلتها

يريفان:قالت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان المديح للناشطة السويدية المناصرة لقضايا المناخ غريتا تونبري ووصفتها بأنها "شجاعة ومذهلة” وقالت إنها تشاطرها مخاوفها بشأن تغير المناخ.

وقالت كارداشيان (38 سنة) إنها ترغب في تناول العشاء مع تونبري التي قالت لزعماء العالم في افتتاح مؤتمر بالأمم المتحدة الشهر الماضي إنهم سرقوا طفولتها "بكلمات جوفاء”.

وأضافت كارداشيان الثلاثاء أن تونبري "فتاة مذهلة جسورة بها من الشجاعة ما يجعلها تقف أمام هؤلاء الكبار الذين يمكن أن يبثوا الرعب في النفوس. نحتاج أن نكون بمثل هذا الانفتاح والصدق”.

وقالت كارداشيان التي كانت تحضر المؤتمر العالمي لتكنولوجيا المعلومات في يريفان عاصمة أرمينيا: "تغير المناخ مشكلة خطيرة”.

وأبدت أيضا رغبتها في التحدث مع والدي تونبري وأن تشاركها أفكارها باعتبارها من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت: "التحدث على منصة كبيرة يستجلب الكثير من الآراء والشخصيات المختلفة، فكيف يتعاملان (الأبوان) مع الأمر”.

وينحدر أسلاف كارداشيان من أرمينيا. وتضمنت زيارتها أيضا تعميد ثلاثة من أطفالها الأربعة يوم الاثنين في كاتدرائية إتشميادزن الرئيسية.

وكانت ابنتها الكبرى نورث قد عُمدت عام 2015 في الكنيسة الأرمنية في القدس.

(رويترز)