انخفاض إصابات كورونا النشطة في الأردن لـ 6845 حالة حتى صباح اليوم ارتفاع على درجات الحرارة وطقس صيفي معتدل نهاراً وبارد ليلاً هزتان أرضيتان بقوة 2.3 و2.7 تضربان وادي عربة الرفاعي يستغرب ما يشاع عن تعديلات تتحدث عن دين الدولة وزراء الإعلام العرب يدعون لتسليط الضوء على الوصاية الهاشمية بقيادة جلالة الملك الرحاحلة: فائض الضمان يتجاوز نصف مليار دينار سنويا تعويض المزارعين عن حرائق ممتلكاتهم في وادي الأردن مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب مندوبا عن الملك..العيسوي يطمئن على صحة مهيدات والضمور وعيال عواد والخطيب العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الشويات والشوشان وبدر مدير الامتحانات: لا داعي للحصول على اللقاح لطلبة التوجيهي تسجيل 13 وفاة و 522 إصابة بفيروس كورونا لجنة لضبط جودة الرسائل والأطروحات الجامعية الفراية يوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملفات الموقوفات إداريا تدريس جميع المساقات النظرية في كافة الكليات لطلبة البكالوريوس إلكترونياً الدكتور العماوي أمينًا عامًا لحزب الوسط الإسلامي الاقتصاد الرقمي تبدأ بتطبيق نظام الشراء الإلكتروني تحويل 99 قضية عدم تصريح عن أموال إلى "مكافحة غسل الأموال" العام الماضي صلح عمان تستمع للشاهد رقم 40 بقضية مستشفى السلط "الإداريّة العُليا" تُلغي قرارا لمجلس عمداء الجامعة الأردنيّة بخصوص ترقية أحد أعضاء الهيئة التدريسيّة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-10-09 05:33 pm

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي


شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو جمعها بزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، استعرضت خلاله إحدى حقائبها الثمينة.

حقيبة أحلام من علامة "هيرمس هيملايا”، وقد صنعت حلقاتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ورصعت بما لا يقل عن 250 حجر من الألماس الأبيض، ويصل ثمنها إلى 311 ألف دولار أميركي.

زوج الفنانة الإماراتية سخر خلال المقطع من سعر الحقيبة الباهظ، قائلا: "هذه الحقيبة ترفع الضغط.. لابد من وضعها بخزنة”، وهو ما أثار ضحكاتها.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام قد هددت مؤخرا زوجها بسبب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث اكتشفت أن زوجها قام بوضع علامة إعجاب على إحدى صور كيم خلال تصفحها لأحد الحسابات عبر موقع انستجرام، فما كان منها إلا أن شاركت الفانز بمقطع فيديو طريف، استعرضت من خلاله صورة كارداشيان، وعلامة اعجاب زوجها عليها، موجهة ررسالة عفوية للهاجري.

النجمة الملقبة بـ«الملكة» قالت: «يا ويلك مني، بو محمد شو هل حركات؟!.. إنت بالبيت؟ أنا جاية»، حيث لاقى الفيديو اعجاب فانز الفنانة الإماراتية، متمنيين لها مع زوجها الحب والسعادة الدائمة.