وقوع اصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي 35 وفاة و 1364 اصابة جديدة بكورونا ، 1362 منها محلية اعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية 2020 / 2021 - رابط مستشفى الجامعة يستقبل 1085 إصابة كورونا منذ بدء الجائحة وزير الزراعة: حريصون على تعزيز الشراكة مع تجارة عمان القاء القبض على "الركس" بعد ظهوره بفيديو مباشر عبر الفيسبوك التربية: الحكم بفشل "التعليم عن بعد" فيه تجني ومبالغة ظالمة "مستشفى الجامعة" يستقبل 1085 إصابة كورونا منذ بدء الجائحة حكمت تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك الملك يتابع مجريات تمرين "قلعة صلاح الدين" التعبوي..صور الخصاونة يؤكد دعم الحكومة واستجابتها السريعة لرقابة ديوان المحاسبة القبض على أكثر من 3 آلاف متسول منذ بداية 2020 التربية تعلن تعليق الدوام في مبنى الوزارة والسبب إصابات كورونا "تنمية العقبة": ضبط 110 متسولين العام الحالي مياهنا: تعديل برنامج الدور لمناطق محددة في عمان "الصحة" تدعو إلى تحمل المسؤولية للسيطرة على كورونا 170 أسرة أوقفت عنهم المعونة المالية الشهر الماضي ضبط 14 كف حشيش و113 هاتفاً خلوياً في الأزرق.. ماذا جرى بعدها التلهوني : تغليظ العقوبات لردع فارضي الإتاوات حماده: الحظر الشامل يومي الجمعة والسبت يعمق أزمة القطاعات التجارية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-10-09 05:33 pm

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي


شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو جمعها بزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، استعرضت خلاله إحدى حقائبها الثمينة.

حقيبة أحلام من علامة "هيرمس هيملايا”، وقد صنعت حلقاتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ورصعت بما لا يقل عن 250 حجر من الألماس الأبيض، ويصل ثمنها إلى 311 ألف دولار أميركي.

زوج الفنانة الإماراتية سخر خلال المقطع من سعر الحقيبة الباهظ، قائلا: "هذه الحقيبة ترفع الضغط.. لابد من وضعها بخزنة”، وهو ما أثار ضحكاتها.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام قد هددت مؤخرا زوجها بسبب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث اكتشفت أن زوجها قام بوضع علامة إعجاب على إحدى صور كيم خلال تصفحها لأحد الحسابات عبر موقع انستجرام، فما كان منها إلا أن شاركت الفانز بمقطع فيديو طريف، استعرضت من خلاله صورة كارداشيان، وعلامة اعجاب زوجها عليها، موجهة ررسالة عفوية للهاجري.

النجمة الملقبة بـ«الملكة» قالت: «يا ويلك مني، بو محمد شو هل حركات؟!.. إنت بالبيت؟ أنا جاية»، حيث لاقى الفيديو اعجاب فانز الفنانة الإماراتية، متمنيين لها مع زوجها الحب والسعادة الدائمة.