تجديد تلقائي لبطاقات التأمين الصحي المنتهية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 18-1-2020 مهيدات: اغلاق 91 صيدلية واحالة 88 مؤسسة إلى النائب العام ومحكمة أمن الدولة 39 مليون دولار متطلبات “الغذاء العالمي” في الأردن بدء تطعيم المسنين ضد كورونا في مراكز الرعاية اليوم مباحثات أردنية مصرية في عمّان بإطار التنسيق العربي المشترك اليوم طقس الأردن ..استمرار تأثر المملكة بالمنخفض الجوي.. أمطار غزيرة وكتلة هوائية شديدة البرودة الأربعاء وصول الأردن إلى مرحلة ثبات المنحنى الوبائي بيدد مخاوف الذروة الثانية من الجائحة حقوق الإنسان: رصد شراء أصوات بـ انتخابات 2020 تحذير من الامن العام طقس الاردن الاثنين: انخفاض آخر على الحرارة التعميم على البلديات بالاستعداد للحالة الجوية المنصة القطرية شغلّت 4 آلاف أردني الطويسي : المركز الثقافي الملكي باق ومستمر في عمله كالمعتاد الحكومة تنفي خصم 50% من عوائد المحروقات الخاصة بالبلديات ارادة ملكية بتعيين أحمد محمد أحمد ملحم رئيسا للمركز الوطني للأمن السيبراني القطامين يعلن عن تفاصيل مشروع توكيد وصول دفعة ثانية من لقاح فايزر للأردن مجلس الوزراء يقر نظاماً معدلاً لنظام حماية البيئة في منطقة العقبة الاقتصادية الخارجية تدين قيام الإحتلال بالمصادقة على بناء 780 وحدة استيطانية في الأراضي الفلسطينية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2019-10-09 05:33 pm

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي

أحلام تستعرض حقيبتها المرصعة بالألماس.. وزوجها يكشف عن سعرها الخيالي


شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بمقطع فيديو جمعها بزوجها بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، استعرضت خلاله إحدى حقائبها الثمينة.

حقيبة أحلام من علامة "هيرمس هيملايا”، وقد صنعت حلقاتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ورصعت بما لا يقل عن 250 حجر من الألماس الأبيض، ويصل ثمنها إلى 311 ألف دولار أميركي.

زوج الفنانة الإماراتية سخر خلال المقطع من سعر الحقيبة الباهظ، قائلا: "هذه الحقيبة ترفع الضغط.. لابد من وضعها بخزنة”، وهو ما أثار ضحكاتها.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام قد هددت مؤخرا زوجها بسبب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث اكتشفت أن زوجها قام بوضع علامة إعجاب على إحدى صور كيم خلال تصفحها لأحد الحسابات عبر موقع انستجرام، فما كان منها إلا أن شاركت الفانز بمقطع فيديو طريف، استعرضت من خلاله صورة كارداشيان، وعلامة اعجاب زوجها عليها، موجهة ررسالة عفوية للهاجري.

النجمة الملقبة بـ«الملكة» قالت: «يا ويلك مني، بو محمد شو هل حركات؟!.. إنت بالبيت؟ أنا جاية»، حيث لاقى الفيديو اعجاب فانز الفنانة الإماراتية، متمنيين لها مع زوجها الحب والسعادة الدائمة.