التعليم العالي: ثلاث لجان لتقييم تجربة التعليم عن بعد الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع - تفاصيل نتائج 50 عينة سلبية لمخالطين في إربد الحكومة ترفع أسعار المحروقات "بنزين 90 بمقدار 5 قروش وبنزين 95 بمقدار 5,5" وفرق الوقود على فاتورة الكهرباء "صفر" التربية تبدأ غدًا استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة كورونا بقيمة (5,280) مليون يوان صيني "التنمية" تستقبل مراجعيها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا قرار قريب باستثناء المحامين التنقل بنظام الزوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-10-09 | 05:33 pm

ياسمين صبري: الفن لا يناسبني.. وأفكر في الإقامة بلندن

ياسمين صبري: الفن لا يناسبني.. وأفكر في الإقامة بلندن

من خلال خاصية «الأستوري»، عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على بعض أسئلة جمهورها.

ياسمين تلقت سؤال حول طفلتها، وخاصة أنه انتشرت عدد من الأخبار خلال الفترة الماضية أن لها ابنة من طليقها، ولكن الفنانة نفت ذلك تماما، وقالت إنها مجرد شائعة، وأنه ليس لديها أطفال.

الفنانة الشابة تحدثت عن حبها للسفر، وقالت إنها قريبا تفكر في الرحيل والاستقرار في بريطانيا، وخاصة أنها تحب لندن جدا، وتحب ان تستقر ويكون لها أطفال.

ياسمين اعترفت أيضا أن الحياة الفنية لا تناسبها كثيرا، ولكنها تأخذ منها الكثير، كما أنها تشعر بالراحة الأكبر عندما تتواجد مع عائلتها في الإسكندرية.

الفنانة المصرية أكدت أنها لم تهتم بكل الانتقادات التي تعرضت لها بسبب طلتها في مهرجان الجونة، وأنها في النهاية ترتدي ما يناسبها.

ياسمين صبري قدمت في الموسم الرمضاني الفائت مسلسل «حكايتي» مع عدد من النجوم ومنهم أحمد صلاج حسني ونهال عنبر، أحمد بدير، وفاء عامر، وحقق العمل نسبة مشاهدة عالية.