الاوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لاداء صلوات الجمع - تفاصيل نتائج 50 عينة سلبية لمخالطين في إربد الحكومة ترفع أسعار المحروقات "بنزين 90 بمقدار 5 قروش وبنزين 95 بمقدار 5,5" وفرق الوقود على فاتورة الكهرباء "صفر" التربية تبدأ غدًا استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الإضافي المركزي يوافق على طلبات قروض بقيمة 233 مليون دينار لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة مساعدات طبية صينية للأردن لمكافحة كورونا بقيمة (5,280) مليون يوان صيني "التنمية" تستقبل مراجعيها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا قرار قريب باستثناء المحامين التنقل بنظام الزوجي والفردي المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج معان: حملة استقصاء وبائي للكشف عن كورونا الدفاع المدني: 3598 حالة إسعاف و320 حريقا خلال 24 ساعة أجواء معتدلة في معظم المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت ارتفاع على درجات الحرارة اقرار تعليمات العودة لكنائس الاردن لأول مرة.. توفير كولرات ماء بارد وساخن في غرف النزلاء بمراكز الاصلاح الأردن يعيد دراسة استخدام دواء الملاريا لكورونا عبيدات: لا توصية بفتح حضانات الأطفال في الاردن الأمانة : المباشرة بأعمال تنظيف الأرصفة الأسبوع المقبل "صحة إربد": الحالة المُعلن عن إصابتها اليوم لشخص خالط مخالط"سائق الخناصري" تسجيل (4) إصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة ولا حالات شفاء - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-10-09 | 05:36 pm

ميسي: فكرت في مغادرة برشلونة

ميسي: فكرت في مغادرة برشلونة

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، أنه فكر في مغادرة النادي الكتالوني، في وقت سابق.

وقال ميسي، خلال حواره مع "راديو كتالونيا": "مررت بوقت عصيب في أعوام 2012 و2013 و2014 بسبب أزمة الضرائب.. كان الأمر صعبًا بالنسبة لي ولعائلتي، حيث أن الناس لم يدركوا حقًا ما كان يحدث لي وما كان يقال، كما أن الصحافة لعبت دورًا في هذا الأمر".

وتابع: "أعتقد أنني كنت أول من يتم التحقيق معه من قبل الضرائب، ولهذا السبب كان الوضع صعبًا للغاية، ثم تم التحقيق مع آخرين، وكان يقال لهم: (إما أن تدفعوا أو سيحدث لكم ما حدث لميسي)".

وواصل: "كان أطفالي صغارًا في ذلك الوقت، ولذلك فكرت في المغادرة بكل صراحة.. الأمر لا يعود إلى أنني أردت مغادرة برشلونة، ولكن ترك إسبانيا بأكملها، لأنني شعرت بسوء المعاملة ولم أكن أريد الاستمرار هنا".
 
وأردف ميسي: "كانت هناك العديد من الأبواب المفتوحة أمامي في ذلك الوقت، لكن لم يكن هناك أي شيء رسمي، لأن الجميع كان يعلم أن رغبتي هي البقاء هنا".