استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء "الطاقة": ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية في الأسبوع الثاني من تشرين الأول العثور على (15) كف حشيش بمنطقة خالية في المفرق وزير الصحة لنقيب الممرضين: اجراءات لوضع حد للاعتداء على الكوادر الصحية وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في المفرق منح دراسية للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-10-10 | 10:51 am

المسلماني : احتلال لا يحترم المواثيق والعهود !

المسلماني : احتلال لا يحترم المواثيق والعهود !


جفرا نيوز - ما اقدمت عليه سلطات الاحتلال من اعتقال للشابه الاردنية هبه اللبدي يشكل ضربا بعرض الحائط لكافة الاتفاقات والمعاهدات المبرمه معهم ولكافة العهود والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان .

الاحتلال وما يمارسه من سياسات عنصرية واستعلاء على كافة المعاهدات الدولية لحقوق الانسان هو من يغرس في المنطقة العنف ويقضي على اي فرص للسلام الذي هو اصلا في الرمق الاخير.

ما نشر عن ممارسات الاحتلال مع المواطنه هبه اللبدي لا يجوز ابدا السكوت عليه وللاسف لم نسمع اي صوت لمنظمات حقوق الانسان التي تصدعنا صباح مساء بحقوق الانسان وحمايتها وعندما يتعلق الامر بالاحتلال تلوذ بالصمت وكأن شيء لم يكن .

وأكد المسلماني ان الاحتلال الى زوال ومهما طغى وتجبر فنحن نؤمن بان هذا الظلم والاستبداد والطغيان وسرقة الاراضي وسجن الناس في سجون القهر والظلم لن يمر ولن يدوم فالعيش في جزيرة منعزلة لن يطيل في عمر هذا الاحتلال وممارسات الترهيب لن تجعلهم في امان .

اليوم يجب على كافة قوى العالم الحره اخذ موقف صريح من هذه الممارسات التي تعود الى ما قبل القرون الوسطى فهل الاحتلال فوق القانون الدولي ولماذا ميراث البشرية من حماية حقوق الانسان يقف عاجر اصم اخرس امام هذه الممارسات الظالمة؟؟؟؟؟؟