امير قطر يوعز بتوفير 10 الاف فرصة عمل جديدة للاردنيين بلدية الرصيفة تنفي ما يشاع حول استخدام آلياتها لاستخراج ذهب !! المصري عن احالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد: سنمنح استثناءات العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان اعتزازهما بالعلاقات الاخوية الملك يحيي عبر الجهاز اللاسلكي جميع مرتبات الأمن .. صور جفرا تكشف عن هوية الشخص الذي قام أمير قطر بالسلام عليه بحرارة وعناق - صور الاعلان عن تأسيس النقابة الفرعية للعاملين في بلديات الوسط أمير قطر يصل الى الأردن والملك في مقدمة مستقبليه مركز الدراسات: 67% من الأردنيين يرون الأمور تسير بالاتجاه الخاطئ توجيهات ملكية سامية بدعم صندوق اسكان ضباط الامن العام والبدء بصرف 600 قرض اسكان الزراعة تصدر بيانا حول حالة الجراد أمانة عمان تستحدث ثلاثة أسواق شعبية جديدة العضايلة: الحكومة لن تخفي أي معلومة تتعلق بالمواطنين أو المؤسسات والدوائر الحكومية زيادة رواتب الائمة والمؤذنين وخدمة المساجد منصة "بخدمتكم" يستلم (2459) طلباً بأسبوع..بمعدل (351.3) طلب يومياً الحكومة توافق على زيادة أعداد المستفيدين من القروض في الجامعات..والنتائج الاسبوع القادم حملة الشهادات من موظفي الأمانة يعتصمون أمام النواب انقطاع المياه عن مناطق في عمان 24 ساعة تنقلات شاملة في وزارة العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-10-10 | 10:51 am

المسلماني : احتلال لا يحترم المواثيق والعهود !

المسلماني : احتلال لا يحترم المواثيق والعهود !


جفرا نيوز - ما اقدمت عليه سلطات الاحتلال من اعتقال للشابه الاردنية هبه اللبدي يشكل ضربا بعرض الحائط لكافة الاتفاقات والمعاهدات المبرمه معهم ولكافة العهود والمواثيق الدولية المتعلقة بحقوق الانسان .

الاحتلال وما يمارسه من سياسات عنصرية واستعلاء على كافة المعاهدات الدولية لحقوق الانسان هو من يغرس في المنطقة العنف ويقضي على اي فرص للسلام الذي هو اصلا في الرمق الاخير.

ما نشر عن ممارسات الاحتلال مع المواطنه هبه اللبدي لا يجوز ابدا السكوت عليه وللاسف لم نسمع اي صوت لمنظمات حقوق الانسان التي تصدعنا صباح مساء بحقوق الانسان وحمايتها وعندما يتعلق الامر بالاحتلال تلوذ بالصمت وكأن شيء لم يكن .

وأكد المسلماني ان الاحتلال الى زوال ومهما طغى وتجبر فنحن نؤمن بان هذا الظلم والاستبداد والطغيان وسرقة الاراضي وسجن الناس في سجون القهر والظلم لن يمر ولن يدوم فالعيش في جزيرة منعزلة لن يطيل في عمر هذا الاحتلال وممارسات الترهيب لن تجعلهم في امان .

اليوم يجب على كافة قوى العالم الحره اخذ موقف صريح من هذه الممارسات التي تعود الى ما قبل القرون الوسطى فهل الاحتلال فوق القانون الدولي ولماذا ميراث البشرية من حماية حقوق الانسان يقف عاجر اصم اخرس امام هذه الممارسات الظالمة؟؟؟؟؟؟