منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة و أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات - تفاصيل وفيات السبت 18-1-2020 انتهاء التسجيل الأولي للحج .. الإثنين الناصر: نظام الخدمة المدنية عالج عدة إشكالات السبت.. طقس بارد وأمطار على فترات “الأمانة” تطلق 7 مشاريع على خريطة الاستثمار في عمان اليوم معان: 300 ألف دينار كلفة كراج شاحنات لا يعمل منذ 15 عاما الحكومة تطرح سياسة الذكاء الاصطناعي للاستشارة العامة خلال أسابيع العسعس: فكاهة الأردنيين لم تزعجني الأردن الخامس عربيا بسرعة الإنترنت الأردن يفاوض صندوق النقد الصحة توضح تفاصيل نقل مركز صحي وادي الأكراد وتؤكد لا محاباة لأي مسؤول السعودية: 52 ألف معتمر أردني خلال 5 اشهر ذبحتونا: التعليم العالي قلصت اعداد المنح والقروض تكريم شابين أردنيين في قطر كتلة هوائية شديد البرودة منتصف الأسبوع الخصاونة يتبنى مبادرة باستقالة جماعية من مجلس محافظة إربد احتجاجاً على اقتطاع موازنة المحافظات-وثيقة مسيرة من امام المسجد الحسيني ضد اتفاقة الغاز وفاة عشريني سقط من مركبة أثناء مسيرها بإربد المملكة تتأثر بحالة من عدم الاستقرار الجوي الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-10-10 | 11:35 am

الشاب المشاهره يغادرنا بصمت تُرك وحيدآ يصارع الموت، من يتحمل ذنبه ياحكومة النهضة ؟

الشاب المشاهره يغادرنا بصمت تُرك وحيدآ يصارع الموت، من يتحمل ذنبه ياحكومة النهضة ؟


جفرانيوز - ابراهيم ابوصفيرة

بعد صراع طويل مع إصابته وجرحه النازف، غادرنا فجرآ شاب اردني عبدالله المشاهره الى جوار ربه مسلمآ بقضائه وحكمه العادل، وترك حكم البشر والتحكم بمستقبله الذي لم يبدأ بعد، رحمه الله.

وكان المرحوم المشاهره قد اصيب بعيار ناري في منطقة الظهر وبمكان وصفه الأطباء "بالخطير" منذ ما يقارب خمسة سنوات، نقل إلى الخدمات الطبية الملكية لتلقي العلاج ولكن دون فائدة او تطور على وضعه الصحي للأسف، حيث أشارت تصريحات طبية آنذاك بأن علاجه فقط في "خارج المملكة" كون الطلق الناري استقر مابين العامود الفقري والنخاع الشوكي وهي منطقة بغاية الخطورة.

منصات التواصل الاجتماعي ضجت حول إيصال صوت المرحوم الشاب الى جلالة الملك ابو الأردنيين جميعآ للتكفل بعلاجه او إيجاد حل طبي ينقذه من مصيره، ولكن آذان المسؤولين في حكومة الرزاز صُمت عن صوته واطبقت كافة أجهزتها الحساسة في استقطاب موجات الألم، وبقيت خارج التغطية حتى توفاه الله فجر هذا اليوم.

صرخة بوجه حكومة النهضة الفاشله، وسؤال لن يعيد المشاهره للحياة : في رقبة من ضاعت حياة هذا الشاب؟ وهل وقف التأمين الصحي عاجزآ أمام إنقاذ روح اردني؟ ام ان عجز الموازنة أصابها الشلل التام كما هي حكومة الرزاز؟.

عظم الله اجرك يا وطني