فريق حكومي برئاسة الرزاز يجتمع بالطراونة وعدد من رؤساء اللجان في مجلس النواب وفيات الخميس 14-11-2019 إساءة استعمال السلطة قضية بحق الوزيرة (إسحاقات) نظام جديد يلزم البلديات بتوزيع حاويات النفايات وفق أعداد السكان والمنازل قاضي القضاة يستنكر إطلاق مواطن للنار ارتفاع آخر على الحرارة الخميس (القادم افضل) ..خطوات حكومية متسارعة ومتابعة ملكية حثيثة وفاة شاب دهساً في الزرقاء اغلاق محال تبيع الدخان المهرب الصفدي يطالب بوقف العدوان على غزة بيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس بالأردن قرارات مجلس الوزراء الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين، للنظافة وللمشاريع الإبداعية التنموية طوقان يستعرض نجاحات البرنامج النووي الأردني امام الدول العظمى في واشنطن مدعي عام جرش يوجه تهمة احداث عاهة دائمة مرتين لمرتكب جريمة جرش الصبيحي: 29 ألف متقاعد استفادوا من سلف الضمان الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي سجناء "الرميمين" يصنعون القهوة..ويعيلون انفسهم واسرهم وهم داخل مركز الاصلاح إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء تحذيرات من حالة عدم استقرار جوي الخميس
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-10-10 | 11:35 am

الشاب المشاهره يغادرنا بصمت تُرك وحيدآ يصارع الموت، من يتحمل ذنبه ياحكومة النهضة ؟

الشاب المشاهره يغادرنا بصمت تُرك وحيدآ يصارع الموت، من يتحمل ذنبه ياحكومة النهضة ؟


جفرانيوز - ابراهيم ابوصفيرة

بعد صراع طويل مع إصابته وجرحه النازف، غادرنا فجرآ شاب اردني عبدالله المشاهره الى جوار ربه مسلمآ بقضائه وحكمه العادل، وترك حكم البشر والتحكم بمستقبله الذي لم يبدأ بعد، رحمه الله.

وكان المرحوم المشاهره قد اصيب بعيار ناري في منطقة الظهر وبمكان وصفه الأطباء "بالخطير" منذ ما يقارب خمسة سنوات، نقل إلى الخدمات الطبية الملكية لتلقي العلاج ولكن دون فائدة او تطور على وضعه الصحي للأسف، حيث أشارت تصريحات طبية آنذاك بأن علاجه فقط في "خارج المملكة" كون الطلق الناري استقر مابين العامود الفقري والنخاع الشوكي وهي منطقة بغاية الخطورة.

منصات التواصل الاجتماعي ضجت حول إيصال صوت المرحوم الشاب الى جلالة الملك ابو الأردنيين جميعآ للتكفل بعلاجه او إيجاد حل طبي ينقذه من مصيره، ولكن آذان المسؤولين في حكومة الرزاز صُمت عن صوته واطبقت كافة أجهزتها الحساسة في استقطاب موجات الألم، وبقيت خارج التغطية حتى توفاه الله فجر هذا اليوم.

صرخة بوجه حكومة النهضة الفاشله، وسؤال لن يعيد المشاهره للحياة : في رقبة من ضاعت حياة هذا الشاب؟ وهل وقف التأمين الصحي عاجزآ أمام إنقاذ روح اردني؟ ام ان عجز الموازنة أصابها الشلل التام كما هي حكومة الرزاز؟.

عظم الله اجرك يا وطني