السفارة الأمريكية في عمّان تحذر رعاياها ضبط ١١ سلاحاً نارياً بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة بعد اعلان ترامب. . تعزيزات أمنية في محيط السفارة الامريكية وتظاهرة للاخوان والاردنيون يرددون (كلا) إرادة ملكية بتعيين قضاة شرعيين والدقامسة رئيسا لاستئناف اربد (اسماء) الدكتور ناصر الدين يحذر من تعرض الأردن لمزيد من الحملات المشبوهة الملك يؤكد أهمية وضع خطة شمولية للجنوب وفق خارطة طريق واضحة إنهاء خدمات مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس ذينات تعليمات جديدة بحق شركات الطيران الأردنية والأجنبية قريبا العضايلة : لن نلغي الاعفاءات الطبية لحين تطبيق التأمين الصحي الشامل بريزات : البطالة التحدي الأكبر للأردن وموازنة وزارة الشباب بلغت 32 مليون دينار الفايز يلتقي السفير الكويتي لدى المملكة الملك يزور مركز زوار وادي رم ويطلع على المخطط الشمولي للمنطقة القبض على أربعة اشخاص حاولوا سلب احدى محطات الوقود العسعس: الاقتصاد بحاجة الى ديناميكية ! الملك يؤكد أن أبناء وادي رم لديهم الإمكانيات لتحسين الواقع في المنطقة ويحثهم على استثمار الفرص المتاحة الربضي: السجل الوطني في "التخطيط" عبارة عن قاعدة بيانات للمشاريع أجواء باردة نهار اليوم وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار ليلا وزير العمل الى المانيا لبحث تشغيل الأردنيين والإطلاع على تجارب المعاهد المهنية طريق جسر المغطس خطر يهدد حياة الزوار طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2019-10-13 | 07:49 pm

محمد حماقي يكسر قواعد برنامج The Voice من أجل متسابق

محمد حماقي يكسر قواعد برنامج The Voice من أجل متسابق

كسر الفنان المصري محمد حماقي قواعد برنامج المواهب The Voice، وذلك في الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس”.

الفنان المصري أصر على ضم المتسابق اللبناني مارك رعيدي، والذي يقدم اللون الأوبرالي، لفريقه، وذلك على الرغم من اكتمال العدد بفريقه.

حماقي قال للمتسابق: "أنا هكسر القواعد الخاصة بالبرنامج عشان خاطرك ومش عارف هيبقا مصيري أنا وأنت ايه بس أنت من الأصوات اللي مينفعش الواحد يسيبها”.

وبالفعل استجابت إدارة البرنامج لرغبة الفنان المصري، بزيادة عدد أعضاء كل فريق إلى 15 موهبة، بعد أن كان لكل فريق 13 متسابقا فقط.

وكان الموسم الخامس من برنامج المواهب The Voice، قد انطلق مساء السبت 21 سبتمبر، بأولى حلقات مرحلة الصوت وبس، و‎شهد الموسم الخامس تعديلات بأعضاء لجنة التحكيم، حيث استمر من مدرّبي الموسم الماضي كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما انضم لهما كل من راغب علامة وسميرة سعيد.