الصحة تصدر توضيحا حول فيديو متداول في مستشفى الرويشد الحسنات يطالب بمحاسبة وسائل إعلام إصابة وافد يمني بعيار ناري داخل مقهى في معان الملكة للملك: يغمرني شعور الاعتزاز بإعجاب وتقدير الناس حول العالم لك الملك يعود إلى أرض الوطن نجدة الزرقاء تضبط ١٤ كف حشيش الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا ويؤكد (كان متوقعاً) مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد للملك: دمت لنا قائدا وقدوة وأبا الملكيه لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-10-14 | 03:47 pm

10 أعوام على اختفاء الطفل "ورد الربابعة" .. والده يؤكد أنه "مخطوف" في مصر والخارجية "تتحقق"

10 أعوام على اختفاء الطفل "ورد الربابعة" .. والده يؤكد أنه "مخطوف" في مصر والخارجية "تتحقق"

جفرا نيوز - ما زالت قصة اختفاء الطفل الأردني ورد الربابعة وملابساتها غامضة إلى الآن، فالقضية التي شغلت الرأي العام  منذ نحو10 أعوام عادت إلى الواجهة من جديد، بعد منشورٍ لوالد الطفل يؤكد أنه شاهد طفله في صورٍ متداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي تخص المفقودين في مصر.

 وزارة الخارجية بدورها طلبت من عائلة ورد موافاتها و مراجعتها للوقوف على الموضوع و المتابعة وقال مدير مركز العمليات السفير سفيان القضاة أن الوزارة تتابع موضوع الطفل الأردني المفقود ورد عبدالمجيد الربابعة.

وأوضح القضاة بأن مركز العمليات قد استقبل اليوم المواطن عبدالمجيد الربابعة والد الطفل ورد، الذي فقد منذ العام 2009 ولم يتم العثور عليه لغاية الآن.

وأشار القضاة أن الوزارة بدأت بالتعامل مع معلومات وتفاصيل تلقتها من والد ورد وتتعلق باعتقاده باحتمالية وجود ورد في جمهورية مصر العربية بناء على صورة حصل عليها عبر الفيسبوك لطفل شبيه به، حيث سيتم التحقق من هذه المعلومات بالتنسيق مع السلطات المصرية من خلال سفارتنا في القاهرة، يذكر ان الطفل ورد الربابعة اختفى بظروف غامضة في محافظة اربد منذ عام 2009