"التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 طقس حار وارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين ..التفاصيل توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-10-14 | 03:47 pm

10 أعوام على اختفاء الطفل "ورد الربابعة" .. والده يؤكد أنه "مخطوف" في مصر والخارجية "تتحقق"

10 أعوام على اختفاء الطفل "ورد الربابعة" .. والده يؤكد أنه "مخطوف" في مصر والخارجية "تتحقق"

جفرا نيوز - ما زالت قصة اختفاء الطفل الأردني ورد الربابعة وملابساتها غامضة إلى الآن، فالقضية التي شغلت الرأي العام  منذ نحو10 أعوام عادت إلى الواجهة من جديد، بعد منشورٍ لوالد الطفل يؤكد أنه شاهد طفله في صورٍ متداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي تخص المفقودين في مصر.

 وزارة الخارجية بدورها طلبت من عائلة ورد موافاتها و مراجعتها للوقوف على الموضوع و المتابعة وقال مدير مركز العمليات السفير سفيان القضاة أن الوزارة تتابع موضوع الطفل الأردني المفقود ورد عبدالمجيد الربابعة.

وأوضح القضاة بأن مركز العمليات قد استقبل اليوم المواطن عبدالمجيد الربابعة والد الطفل ورد، الذي فقد منذ العام 2009 ولم يتم العثور عليه لغاية الآن.

وأشار القضاة أن الوزارة بدأت بالتعامل مع معلومات وتفاصيل تلقتها من والد ورد وتتعلق باعتقاده باحتمالية وجود ورد في جمهورية مصر العربية بناء على صورة حصل عليها عبر الفيسبوك لطفل شبيه به، حيث سيتم التحقق من هذه المعلومات بالتنسيق مع السلطات المصرية من خلال سفارتنا في القاهرة، يذكر ان الطفل ورد الربابعة اختفى بظروف غامضة في محافظة اربد منذ عام 2009