تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام "حماية الصحفيين" يرصد الاعتداء على "السواح في جرش"..انحياز للرواية الرسمية وغياب لأسباب الجريمة الحكومة تعلن عن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً .. وعن دمج والغاء هيئات مستقلة الأردن يوافق على تعيين هنري ووستر سفيرا للولايات المتحدة فوق العادة ومفوضا لها "ليبل خاص" لضمان عدم الغش في زيت الزيتون - صور الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان" إحالة السفيرين ريما علاء الدين وابراهيم عبيدات إلى التقاعد إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات الى التقاعد في وزارة الداخلية (أسماء) الامن : تحقيق باعتداء دورية على شخص بالعقبة الاردن : قتل (21) امرأة في (2019) ..تفاصيل عاصم حداد يؤدي اليمين القانونية أمام الملك رئيسا لديوان المحاسبة البدء باقامة اطول تلفريك في العالم في منطقة ذيبان "المياه": وقف ضخ مياه الديسي (96) ساعة (أسماء المناطق المتأثرة) الحمود يعود الوكيلين بني هاني والوقفي ويمنحهما أقدمية سنة في الخدمة حماد : منح تأشيرات دخول للجنسيات العربية والاجنبية المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية حملات "أمنية" مكثفة على استخدام الهاتف اثناء القيادة في المملكة الحكومة تدعم تركيب السخانات والخلايا الشمسية بـ 30% وتقسط 70%..تفاصيل وفيات الأحد 17-11-2019 السعودية تشكر الأردن لانقاذ قوات البادية 4 سعوديين جرفتهم السيول
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-10-14 | 07:58 pm

بـ 2 مليون دولار .. شقة فاخرة على عجلات -فيديو

بـ 2 مليون دولار .. شقة فاخرة على عجلات -فيديو

- تبدو هذه الشاحنة الضخمة من الخارج وكأنها تحمل بعض البضائع الخطيرة عبر البلاد، لكنها في الحقيقة تخفي منزلاً عائلياً فاخراً مصمماً للمغامرة.
وتم تصميم الشاحنة لعائلة مكونة من ثمانية أفراد بتكلفة مليوني دولار، للسفر في جميع أنحاء أستراليا على الطرق الوعرة، وتضم جميع الكماليات التي يمكن العثور عليها في المنازل الفاخرة.

وطلبت الأسرة المكونة من والدين وستة أطفال من شركة إس إل آر في إكسبديشن فيكلز تصميم شقة فاخرة على عجلات، مع تحقيق الاكتفاء الذاتي للعيش في المناطق النائية.

وتحتوي الشاحنة المكونة من طابقين، والتي استغرق العمل عليها 13 شهراً، على منطقة معيشة ومنطقة كبيرة لتناول طعام يمكن للأزواج استخدامها كسرير إضافي للضيوف - وحمام مزود بدُش، وغرفة نوم رئيسية منفصلة، ومستوى مخصص لنوم الأطفال.

ويوجد مطبخ خارجي عندما يرغب أصحاب المنزل في تناول الطعام تحت النجوم وغسالة ملحقة أيضاً، مع ثلاجتين وميكروويفين ومجمدة. وكل واحد من الأسرة مزود بجهاز تلفزيون بجانبه.

ويتم تشغيل السيارة بأكملها بواسطة نظام بطارية، يسمح للمالكين بشحن مختلف أجهزتهم أثناء القيادة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.