القبض على قاتل فتى بمشاجرة في بلدة ارحابا بإربد "المياه" تنفذ حملة لمنع الصهاريج بوادي السير من تعبئة مياه غير صالحة " 5415" طالبا يتقدمون للثانوية العامة في جرش واجراءات احترازية لاستقبالهم الرحاحلة: الاختبارات النهائية لطلبة المدارس الحكومية مجانية عجلون: سحب ٥٤٠٠ عينة انفية بلعومية منذ بداية أزمة كورونا أبو السعود: تزايد الطلب على المياه منذ بداية الأزمة إلى أكثر من 40% سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار الصفدي يتباحث مع نظيريه اليوناني والقبرصي التعاون الاقتصادي وزيادة الجهود لحل الأزمات الإقليمية الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع كمامات غير مجازة طبيا الأمانة: إيقاف مؤقت لعمليات وخدمات الدفع الإلكتروني البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف "تنظيم الاتصالات" توضح بشأن رفع شركات الاتصالات لأسعار بطاقات الشحن الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-10-14 | 07:58 pm

بـ 2 مليون دولار .. شقة فاخرة على عجلات -فيديو

بـ 2 مليون دولار .. شقة فاخرة على عجلات -فيديو

- تبدو هذه الشاحنة الضخمة من الخارج وكأنها تحمل بعض البضائع الخطيرة عبر البلاد، لكنها في الحقيقة تخفي منزلاً عائلياً فاخراً مصمماً للمغامرة.
وتم تصميم الشاحنة لعائلة مكونة من ثمانية أفراد بتكلفة مليوني دولار، للسفر في جميع أنحاء أستراليا على الطرق الوعرة، وتضم جميع الكماليات التي يمكن العثور عليها في المنازل الفاخرة.

وطلبت الأسرة المكونة من والدين وستة أطفال من شركة إس إل آر في إكسبديشن فيكلز تصميم شقة فاخرة على عجلات، مع تحقيق الاكتفاء الذاتي للعيش في المناطق النائية.

وتحتوي الشاحنة المكونة من طابقين، والتي استغرق العمل عليها 13 شهراً، على منطقة معيشة ومنطقة كبيرة لتناول طعام يمكن للأزواج استخدامها كسرير إضافي للضيوف - وحمام مزود بدُش، وغرفة نوم رئيسية منفصلة، ومستوى مخصص لنوم الأطفال.

ويوجد مطبخ خارجي عندما يرغب أصحاب المنزل في تناول الطعام تحت النجوم وغسالة ملحقة أيضاً، مع ثلاجتين وميكروويفين ومجمدة. وكل واحد من الأسرة مزود بجهاز تلفزيون بجانبه.

ويتم تشغيل السيارة بأكملها بواسطة نظام بطارية، يسمح للمالكين بشحن مختلف أجهزتهم أثناء القيادة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.