ضبط مطلوب بحقه 101 طلب قضائي إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة رفع الحظر عن الخناصري القبض على قاتل فتى بمشاجرة في بلدة ارحابا بإربد "المياه" تنفذ حملة لمنع الصهاريج بوادي السير من تعبئة مياه غير صالحة " 5415" طالبا يتقدمون للثانوية العامة في جرش واجراءات احترازية لاستقبالهم الرحاحلة: الاختبارات النهائية لطلبة المدارس الحكومية مجانية عجلون: سحب ٥٤٠٠ عينة انفية بلعومية منذ بداية أزمة كورونا أبو السعود: تزايد الطلب على المياه منذ بداية الأزمة إلى أكثر من 40% سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار الصفدي يتباحث مع نظيريه اليوناني والقبرصي التعاون الاقتصادي وزيادة الجهود لحل الأزمات الإقليمية الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع كمامات غير مجازة طبيا الأمانة: إيقاف مؤقت لعمليات وخدمات الدفع الإلكتروني البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف "تنظيم الاتصالات" توضح بشأن رفع شركات الاتصالات لأسعار بطاقات الشحن الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-10-14 | 08:03 pm

أصالة تهرول حافية القدمين بعد حفل Joy Awards.. ما السبب؟.. فيديو

أصالة تهرول حافية القدمين بعد حفل Joy Awards.. ما السبب؟.. فيديو

نشر الإعلامي السوري مصطفى الأغا مقطع فيديو طريف لمواطنته الفنانة أصالة، بعد انتهاء حفل Joy Awards على هامش منتدى صناعة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض.

الفنانة السورية ظهرت في مقطع الفيديو وهي تجري حافية القدمين، وممسكة حذائها في يدها، فسألها الأغا عن السبب، فأخبرته أنها اعتادت أن تخلع حذائها فورا بعد انتهاء المناسبات، حيث يبدو أن الكعب العالي يتعب قدميها.

الأغا أرفق مقطع الفيديو، الذي نشره على حسابها الخاص على موقع "تويتر”، بتعليق قال فيه: "أصالة حافية القدمين.. أكثر نجمة مبدعة، عفوية وطبيعية وتلقائية ممكن أن تقابلها في حياتك”.

وكان قد أقيم حفل Joy Awards على هامش منتدى صناعة الترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء الأحد ١٣ أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم.

وكرم تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية، عدد كبير من النجوم منهم من مصر الفنان عمرو دياب، و هاني شاكر، وإسعاد يونس، و يسرا، و رجاء الجداوي، والإعلامي عمرو أديب، والدكتورة إيناس عز الدين، وزيرة الثقافة.

ومن النجوم العرب، تم تكريم الفنانة سعاد عبدالله، وطارق العلي، وحسين الجسمي، ومحمد عبده، وماجد المهندس، ونوال الزغبي، وعاصي الحلاني، والإعلامي جورج قرداحي، وغيرهم.

كما تم تكريم عدد من النجوم العالميين وهم فاندام، وجاكي شان، وشاروخان، والذين التقطوا عددا كبيرا من الصور التذكارية مع باقي النجوم.