اطلاق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء بيان من اعضاء،مجلس بلدية الكرك الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة "العمل" تطلق خدمة التصاريح إلكترونياً اعتبارا من غدٍ الأربعاء "الأراضي": سوق العقار جاذب للاستثمار وقرارات مجلس الوزراء التحفيزية مستمرة ولي العهد: التوسع في إجراء الفحوصات داخل المملكة يساهم في تعزيز استدامة عمل جميع القطاعات 400 مراجع يوميا للعيادات الخارجيه والاختصاص في مستشفى الكرك الحكومي تأجيل أقساط قروض صندوق ادخار موظفي الجامعة الأردنية أمن الدولة تعيد تثبيت الحكم على أحد أفراد عصابة متخصصة في السلب وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى لجنة حكومية برئاسة حماد تناقش حركة النقل في المملكة النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات الزراعة البدء في اعادة ترتيب الاولويات وفق التوجيهات الملكية السامية الجبور: ندرس إدخال شبكات الجيل الخامس إلى الأردن الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف غدا تمويل كوري بقيمة 9,7 مليون دولار لتنفيذ شبكات مياه فقوع بالكرك العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على (خروج بلا عودة) مهلة نهائية صدور تعليمات معدلة لأسس وشروط صرف الزكاة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-10-14 | 08:08 pm

محمد حماقي يتآمر على أحلام بحيلة ذكية.. صور

محمد حماقي يتآمر على أحلام بحيلة ذكية.. صور


حرم الفنان المصري محمد حماقي، الفنانة الإماراتية أحلام، من التصويت للمتسابق المغربي عثمان بلبل، والذي أبهر لجنة التحكيم بصوته ولونه الأندلسي، وموهبته التي ورثها عن والده الراحل.

واستطاع عثمان أن يقنع محمد حماقي بصوته منذ لحظة وقوفه على المسرح، لتتبعه اللجنة كاملة إلا أن حماقي لجا لخاصية البلوك، للمرة الثانية في هذه الحلقة ليقوم بحرمان الفنانة الإماراتية أحلام من اختطاف المتسابق لفريقها كعادتها.

أحلام، ردت على بلوك "حماقي” لها بأن وصفته بالجاحد، ولكنه رغم بلوك حماقي إلا أن المتسابق، اختار الفنان اللبناني راغب علامة.

وطلبت أحلام من محمد حماقي، الاعتذار لها لأنه تعامل معها بالجحود، ولكنها تعاملت معه بكل حب.

محمد حماقي،كان قد استخدم خاصية البلوك مرتين في نفس الحلقة لحمام أحلام من التصويت ولكنها لم تلتفت للمتسابق الأمر الذي أعطى لحماقي فرصة استغلال البلوك للمرة الثانية.

وكانت اللجنة المنظمة للبرنامج قد وضعت بعض الخصائص لهذا الموسم وذلك بعد وضع خاصية البلوك، والتي تتيح لأعضاء اللجنة منع في ع من المتسابقين من التصوين.

اللجنة لمنظمة قررت زيادة عدد المتسابقين إلى ١٥ متسابق بدلا من ١٣ .