الوزير والعين الاسبق سامي جودة في ذمة الله الرزاز : كورونا " عطلتنا " عن دمج وزارات ومؤسسات أخرى ... ونحن انجزنا الاصلاح الاداري وطبقنا الشفافية والعدالة والنزاهة ! 30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة الذي احرق نفسة : لن ندفنه حتى نقتص من المتسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن تحويل مدرسة بالأغوار للتعلم عن بعد الحرارة تنخفض قليلا الأربعاء إغلاق بلدية الشفا في عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-10-14 08:11 pm

منة فضالي ترحب براغب علامة بالأحضان على المسرح.. صور

منة فضالي ترحب براغب علامة بالأحضان على المسرح.. صور


حضرت الفنانة المصرية منة فضالي عرض أزياء المصمم السوري أيمن لحموني.
الفنان راغب علامة قدم في نهاية العرض فقرة غنائية، وصعدت منة للمسرح لتحية راغب، واستقبلها الفنانة بترحاب شديد، ونشرت صور لهما عبر حسابها الشخصي على «انستجرام».


منة ظهرت في الصور وهي تحتضن راغب، بينما تعكس الصورة سعادتهما باللقاء، وعلقت الفنانة وكتبت: «أحبك أنت أنت الأفضل».
الصور كان عليها بعض التحفظات من قبل عدد من الجمهور الذي اعتبرها تتجاوز حدود التقاليد، ولا تليق بفنانة مصرية.
يذكر أن منة فضالي تنشغل بتصوير دورها في فيلم "ماكو” مع نيقولا معوض، ناهد السباعى، خالد ‏أنور، سارة ‏الشامى، من ‏تأليف أحمد حليم، وإخراج ‏محمد ‏هشام الرشيدى، ولم يتم تحديد الموعد النهائي لعرضه.
«ماكو» هو أول فيلم مصرى تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من ‏قصة ‏حقيقية، ‏وهى ‏قصة العبارة "سالم ‏إكسبريس” الشهيرة، عن 8 أفراد من رحلة في أعماق مياه البحر ‏الأحمر، ‏فى مكانٍ ‏مليء ‏بالذكريات، إنتاج بيراميدز محمد ‏الشريف.