بدء عودة (92) معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل عبر دفعات تسجيل (38) حالة حرمان لطلبة التوجيهي "تنوعت بين استخدام الهاتف وقصاصات الورق" الأمراض السارية: توزيع (500) أسوارة إلكترونية للحجر المنزلي 3 اصابات بكورونا في الأردن من الخارج و6 حالات شفاء الإفتاء: صلاة الجماعة "حرام" على مصابي كورونا بدء استخدام الإسوارة الإلكترونية في الحجر المنزلي اليوم دراسة لجدوى مشروع بسترة حليب الإبل في المفرق اكثر من 6 الاف شاب وشابة يشاركون في معسكرات الحسين للعمل والبناء الرقمية 2020 "مجلس رؤساء كنائس الأردن" يستنكر الخطوات الإسرائيلية الأحادية العيسوي يسلّم 30 إماماً وواعظاً المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج .. صور وزير الدفاع العراقي يزور المفرق الغور الشمالي: وفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا استبيان: 57% من الشركات انخفض تحصيل مستحقاتها من المشاريع بسبب "كورونا" ضبط شاب ارتدى ملابس نسائية حاول تأدية امتحان التوجيهي بدلاً من إحدى الطالبات 6 حالات تسمم وإغلاق مطعم احترازياً في محافظة جرش مجلس محافظة معان يطالب بإعادة النظر بقرار تخفيض الموازنة للعام الحالي الضمان: مجموعة من القرارات والحلول للقطاع التجاري والخدمي قريبا التربية: ارتياح عام لدى طلبة التوجيهي من امتحان اللغة الانجليزية والوقت كافي "السير" تحذر السائقين بعد حوادث احتراق المركبات مؤخراً تمديد انتداب قضاة.. أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-10-15 | 01:32 pm

تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء

تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء

جفرا نيوز - خاص

ضبطت كوادر قسم الصحة والبيئة في مديرية الشؤون الصحية لمحافظة الزرقاء بئرا كبيرا لبيع المياه مخالفا للقاعدة الفنية لمياه الشرب، مخالفا بذلك قانون الصحة والسلامة العامة.

وبحسب ما أشار الدكتور ضيف الله الحسبان في حديث لـ"جفرا نيوز" فأن الفريق المختص وبعد الفحص الفني للمياه؛ تبين معهم عدم صلاحيتها للاستخدام".

وقال الحسبان بأن المياه حتى لو انها تستخدم في التصنيع، فهي تخضع لاشتراطات صحية تتوافق مع القاعدة الفنية للمياه ، وهذا بحد ذاته يدخل في صلب قانون الصحة والسلامه العامة.

وبحسب ما علمت "جفرا نيوز" فإنه جرى تحويل صاحب البئر للجهات القضائية لاستكمال المقتضى القانوني بحقه ومحاكمته بحسب الأصول.