ضبط مطلوب بحقه 101 طلب قضائي إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة رفع الحظر عن الخناصري القبض على قاتل فتى بمشاجرة في بلدة ارحابا بإربد "المياه" تنفذ حملة لمنع الصهاريج بوادي السير من تعبئة مياه غير صالحة " 5415" طالبا يتقدمون للثانوية العامة في جرش واجراءات احترازية لاستقبالهم الرحاحلة: الاختبارات النهائية لطلبة المدارس الحكومية مجانية عجلون: سحب ٥٤٠٠ عينة انفية بلعومية منذ بداية أزمة كورونا أبو السعود: تزايد الطلب على المياه منذ بداية الأزمة إلى أكثر من 40% سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار الصفدي يتباحث مع نظيريه اليوناني والقبرصي التعاون الاقتصادي وزيادة الجهود لحل الأزمات الإقليمية الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع كمامات غير مجازة طبيا الأمانة: إيقاف مؤقت لعمليات وخدمات الدفع الإلكتروني البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف "تنظيم الاتصالات" توضح بشأن رفع شركات الاتصالات لأسعار بطاقات الشحن الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-10-15 | 02:00 pm

مراسمُ دفنٍ تتحوّل لضحك هستيري.. هذا ما فعله المتوفّي!

مراسمُ دفنٍ تتحوّل لضحك هستيري.. هذا ما فعله المتوفّي!

بطريقة طريفة وعلى الرغم من الحزن، تمكّن محاربٌ إيرلنديٌّ قديم من قلب مأتم دفنه إلى لحظات من الضحك والمرح بين أقاربه، حيث استمعوا إلى صراخه من داخل القبر. 
 
وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ شاي برادلي، وهو محاربٌ قديم في القوات المسلحة الإيرلندية، توفي يوم 8 تشرين الأوّل بعد أن كان يعاني من المرض خلال فترة طويلة.

وخلال مراسم دفنه وإنزال التابوت إلى القبر، سمع صوت طرق على التابوت الخشبي وصوت يصرخ: "أين أنا عليكم اللعنة؟ اخرجوني من هنا. الظلام دامس هنا. هل هذا كاهن؟ أنا شاي! أنا في الصندوق، هنا أمامكم، لقد مت"، وهو ما جعل جميع المشتركين في جنازته يصابون بضحك هستيري، إلى أن سمعوا من القبر أغنية "لقد اتصلت من أجل توديعكم".
 
ونشر شريط الفيديو المسجل عن مراسم جنازته في موقع المحاربين القدماء في شبكة "فيسبوك" مع فقرة "لقد سُئلنا مؤخرًا عن الفرق بين الفكاهة العسكرية والمدنية. إنه بسيط: إنّه أسود. هذه هي جنازة شاي برادلي في 12 تشرين الأوّل".

وأوضحت أندريا، ابنة برادلي ما حصل بقولها، إن أباها قبل وفاته سجل رسالة صوتية، وتمّ نشرها عبر المكبرات. وأضافت: "لعل الفقيد يكون سعيداً جداً إذا عرف كم عدد الأشخاص الذين أضحكهم".