الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 طقس حار وارتفاع على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين ..التفاصيل توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص المعونة: تحويل الدفعة الثالثة والأخيرة من الدعم النقدي لعمال المياومة غدًا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2019-10-15 | 02:35 pm

الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي

الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي

جفرا نيوز - أكد الناطق باسم وزارة الاوقاف والمقدسات الاسلامية حسام الحياري، الثلاثاء، أن باب الرحمة في المسجد الاقصى الشريف سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي ومكتبة وقف.

وكان وزير الأمن الداخلي للاحتلال جلعاد آردن قال، إن بوابة الرحمة ستكون مكتبة وقف، منوها إلى سعي الاحتلال لعدم تجديدها كمصلى.

وشدد الحياري  أن الاحتلال الاسرائيلي لا يملك أي سلطة على المسجد الاقصى، مشيرا إلى أن باب الرحمة أحد أهم المكونات الرئيسية للمسجد الاقصى.

ولفت الى أن المسجد الاقصى تحت الوصاية الهاشمية مما يؤكد عدم امتلاك الاحتلال أي سلطة على مكونات المسجد.

جلعاد آردن قال إن اسرائيل لا تمتلك أي حجة قانونية لمنع باب الرحمة من أن يصبح مسجدا، مشيرا الى عدم قدرتها على مر السنوات من اغلاق بوابة الرحمة.