ديوان الخدمة المدنية يوضح مراحل عودة الموظفين إلى العمل توقيف 4 أشخاص بعد وفاة مواطن بانهيار جدار ترابي ضبط مطلوب بحقه 101 طلب قضائي إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة رفع الحظر عن الخناصري القبض على قاتل فتى بمشاجرة في بلدة ارحابا بإربد "المياه" تنفذ حملة لمنع الصهاريج بوادي السير من تعبئة مياه غير صالحة " 5415" طالبا يتقدمون للثانوية العامة في جرش واجراءات احترازية لاستقبالهم الرحاحلة: الاختبارات النهائية لطلبة المدارس الحكومية مجانية عجلون: سحب ٥٤٠٠ عينة انفية بلعومية منذ بداية أزمة كورونا أبو السعود: تزايد الطلب على المياه منذ بداية الأزمة إلى أكثر من 40% سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار الصفدي يتباحث مع نظيريه اليوناني والقبرصي التعاون الاقتصادي وزيادة الجهود لحل الأزمات الإقليمية الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع كمامات غير مجازة طبيا الأمانة: إيقاف مؤقت لعمليات وخدمات الدفع الإلكتروني البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف "تنظيم الاتصالات" توضح بشأن رفع شركات الاتصالات لأسعار بطاقات الشحن الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-10-15 | 07:38 pm

سرقوا مقعد دراجته.. فانتقم بطريقة غريبة

سرقوا مقعد دراجته.. فانتقم بطريقة غريبة

تمكنت الشرطة اليابانية من اعتقال رجلا يدعى أكيو هاتوري، يبلغ من العمر 61 عاما، من مقاطعة "أوتا وارد” بالعاصمة طوكيو، إثر قيامه بانتهاج طريقة غريبة للانتقام، بعد سرقة مقعد دراجته العام الماضي.

ووفقا لـ”سكاي نيوز” فقد اتهمت الشرطة اليابانية أكيو هاتوري، بسرقة 159 مقعدا للدراجات، ورصدت كاميرا المراقبة في أغسطس الماضي الرجل الياباني وهو يخلع مقعد دراجة شخص ويضعه في سلة دراجته ثم يهرب به بعيدا.

الضحية أبلغ الشرطة عن واقعة السرقة؛ مما جعلها تتعقب الرجل، وعندما تعرف الضباط على هاتوري وداهموا منزله كان من المتوقع العثور على المقعد المسروق؛ إلا أن ما جرى كان غريبا حيث عثرت الشرطة بحوزة الرجل على 159 مقعدا للدراجات في منزله.

أثناء التحقيق مع الياباني العجوز، سرد تفاصيل القصة، وقال إن دراجته تعرضت للسرقة في صيف عام 2018، وكان يشعر بخيبة أمل لدرجة أنه أراد أن يشعر الآخرون بألمه.. لذا بدلا من الإبلاغ عن السرقة أو على الأقل محاولة التعرف على اللص، حتى يتمكن من الانتقام منه، تحول هاتوري إلى سارق مقاعد الدراجات بنفسه في اليابان.

هاتوري قال للشرطة خلال التحقيقات: اضطررت إلى شراء مقعد دراجة آخر بعد سرقة مقعدي في صيف 2018.. بعد ذلك بدأت الثأر، أردت أن يعرف الآخرون الشعور نفسه.

وبعد فتح تحقيق في موجة الجرائم الصغيرة، التي ارتكبها هاتوري، كشفت الشرطة عن أشرطة فيديو كاميرات المراقبة وهو يقوم بسرقة مقاعد الدراجات خلال تجوله في العاصمة اليابانية طوكيو، وعرضت الـ159 مقعدا المسروقة على وسائل الإعلام