الأمير مرعد يزور مجموعة من المؤسسات ضمن مشروع "مبادرات محلية لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة في سوق العمل الأردني" وفيات السبت 11-7-2020 (192) ألف طالب «توجيهي» يتقدمون للمباحث المتخصصة اليوم ”الأمانة” تطور ساحة المسجد الحسيني وتبلط الأرصفة والإنارة والأسيجة وتدرس تأهيل شارع بسمان طقس صيفي عادي السبت إعادة الفي مواطن أردني الى ارض الوطن على حساب همة وطن 3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي تراجع اسعار الألبسة بنسبة 20% في المملكة إغلاق "كنيسة القيامة" مجددا بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا “التربية” تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي – أسماء اعتصام أمام المسجد الحسيني رفضا لـ “مخططات الضم” الملك يعزي بوفاة نائب حاكم الشارقة خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-10-16 | 02:52 pm

كارتر آند وايت الاماراتية تشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للقوارب

كارتر آند وايت الاماراتية تشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للقوارب

جفرا نيوز -  شاركت  شركة كارتر آند وايت الاماراتية  في فعاليات الدورة الثانية من معرض ابوظبي للقوارب الذي يقام في مركز ابوظبي للمعرض في الفترة 16 الى 19 اكتوبر الجاري، حيث شهد جناح الشركة اقبالا كبيرا من الجمهور خاصة مع عرض المنتجات القطنية الفاخرة مثل أغطية الأسرة والمناشف والملبوسات بالإضافة لأثاث و مستلزمات الديكور لليخوت و القوارب.


وقال مروان السركال مؤسس شركة كارتر آند وايت:" اننا سعداء جداً بالمشاركة في هذا المعرض الهام الذي نجح منذ الدورة الاولى له من اكتساب شهرة اقليمية وعالمية، ويشهد مشاركة مزيد من الشركات التي تعنى بالقوارب واليخوت ومستلزماتها".
وأضاف السركال:" وكشركة وطنية اماراتية، حرصنا على المشاركة في هذا المعرض الذي يشهد اقبالا كبيراً من المواطنين والزوار، خاصة مواطني أبوظبي والدولة ممن يملكون يخوت وقوارب ويحبون قضاء اوقات للترفيه في البحر، حيث نعرض منتجاتنا التي تتميز بجودتها العالية ، و نتوقع تحقيق اقبال كبير عليها خلال المعرض".

وأوضح السركال أن شركة كارتر آند وايت حريصة على المشاركة في مختلف المعارض العالمية الخاصة بالقوارب حيث شاركت مؤخراً في معرض كان الفرنسي و حققت حضوراً لافتا ومميزاً.

وشدد على أهمية ايلاء المنتجات الوطنية الاهتمام وذلك لدعم هذه الشركات وتشجيعها على النمو والتوسع، موضحاً ان المنتجات الاماراتية تتمتع بالجودة العالية لتتمكن من منافسة نظيراتها العالمية .

ويجري تصنيع منتجات الشركة من القطن المصري الفاخر في ايطاليا ، وتستخدم خصيصاً في اليخوت والقوارب و تعتبر الأفضل عالميا، وتلقى اقبالا كبيراً من الملاك وشركات ادارة اليخوت والسفن الكبيرة الفاخرة.

وقد تلقت الشركة طلبات من أصحاب وشركات ادارة اليخوت والقوارب ايضاً لتزويدها بمنتجاتها التي تتمتع بجودة عالية و استخدام خامات قطن فاخرة تشعر المستخدمين بالراحة.