تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية “النواب” يرجئ البت بـ”استكشاف البترول” ويقر “معدل المخابرات” طقس بارد بأغلب مناطق المملكة.. وتحذير من انزلاقات وسيول في حال عدم صدقيتها.. تنبؤات المنخفضات تكلف المؤسسات مبالغ مالية 300 مليون دينار مبالغ متراكمة على الحكومة لصالح المقاولين تحطيم 3 محلات تجارية بمجمع رغدان توقيف فتاة اعتدت على حرس محكمة في الزرقاء ولي العهد يشارك بإضاءة شجرة الميلاد بمأدبا اشتراك "نايف الطورة" في الضمان صحيح ومتوافق مع القانون إحباط مخطط داعشي ارهابي استهدف مبنى مخابرات معان ودوريات تابعة للأمن وقوات الدرك الملك يلتقي رئيس جمهورية أديغيا ويؤكد : الشركس ساهموا في بناء الوطن منذ تأسيسه ارتفاع الشيكات المرتجعة بـ 9 شهور الى 1.196 مليار دينار تقريبا (200) أسرة تعيش على الفوانيس والشمع في الزرقاء 7 آلاف محل غير مرخص في اربد وتجار يطالبون بإعفائهم من الغرامات “استثمار الضمان” يبدأ بتنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية ولــي العهــد: أفتخــر وأعتـز بجهـود الشبــاب الأردنــي المملكة على موعد مع منخفض جديد وأمطار رعدية مساء اليوم ..تفاصيل وفيات الاحد 15-12-2019 ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-10-16 | 02:52 pm

كارتر آند وايت الاماراتية تشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للقوارب

كارتر آند وايت الاماراتية تشارك في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للقوارب

جفرا نيوز -  شاركت  شركة كارتر آند وايت الاماراتية  في فعاليات الدورة الثانية من معرض ابوظبي للقوارب الذي يقام في مركز ابوظبي للمعرض في الفترة 16 الى 19 اكتوبر الجاري، حيث شهد جناح الشركة اقبالا كبيرا من الجمهور خاصة مع عرض المنتجات القطنية الفاخرة مثل أغطية الأسرة والمناشف والملبوسات بالإضافة لأثاث و مستلزمات الديكور لليخوت و القوارب.


وقال مروان السركال مؤسس شركة كارتر آند وايت:" اننا سعداء جداً بالمشاركة في هذا المعرض الهام الذي نجح منذ الدورة الاولى له من اكتساب شهرة اقليمية وعالمية، ويشهد مشاركة مزيد من الشركات التي تعنى بالقوارب واليخوت ومستلزماتها".
وأضاف السركال:" وكشركة وطنية اماراتية، حرصنا على المشاركة في هذا المعرض الذي يشهد اقبالا كبيراً من المواطنين والزوار، خاصة مواطني أبوظبي والدولة ممن يملكون يخوت وقوارب ويحبون قضاء اوقات للترفيه في البحر، حيث نعرض منتجاتنا التي تتميز بجودتها العالية ، و نتوقع تحقيق اقبال كبير عليها خلال المعرض".

وأوضح السركال أن شركة كارتر آند وايت حريصة على المشاركة في مختلف المعارض العالمية الخاصة بالقوارب حيث شاركت مؤخراً في معرض كان الفرنسي و حققت حضوراً لافتا ومميزاً.

وشدد على أهمية ايلاء المنتجات الوطنية الاهتمام وذلك لدعم هذه الشركات وتشجيعها على النمو والتوسع، موضحاً ان المنتجات الاماراتية تتمتع بالجودة العالية لتتمكن من منافسة نظيراتها العالمية .

ويجري تصنيع منتجات الشركة من القطن المصري الفاخر في ايطاليا ، وتستخدم خصيصاً في اليخوت والقوارب و تعتبر الأفضل عالميا، وتلقى اقبالا كبيراً من الملاك وشركات ادارة اليخوت والسفن الكبيرة الفاخرة.

وقد تلقت الشركة طلبات من أصحاب وشركات ادارة اليخوت والقوارب ايضاً لتزويدها بمنتجاتها التي تتمتع بجودة عالية و استخدام خامات قطن فاخرة تشعر المستخدمين بالراحة.