أجواء حارة وجافة والحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي 7 درجات القيمة الصفرية لـ”بند الوقود” تخفض قيم فواتير الكهرباء بنسب ملحوظة الجمعة.. طقس صيفي حار نهارا ومعتدل ليلا العقبة: وقف العمل بقرار “10 دنانير لكل من يصطاد كلبا” 130 إصابة بتسرب المصنع .. والبطاينة يطلب التحقيق التربية: الانتهاء من تدقيق اجابات الرياضيات الادبي مجلس الخدمة المدنية يقر تعليمات جائزة الموظف المثالي والدليل الارشادي للتعاقب الوظيفي إنجاز 75% من الجدار الاستنادي لسيل الزرقاء احتراق مركبة ثم انفجارها في عمّان.. فيديو (3) اصابات بفيروس كورونا بينها 2 محلية و7 حالات شفاء انطلاق فعاليات معسكرات الكشافة والمرشدات في الزرقاء التربية : خطأ في امتحان الرياضيات للفرع الأدبي "التنمية": رفع نسبة استقبال الأطفال في دور الحضانات إلى 75 بالمئة الحكومة تعلن عن خطة لفتح المطار لاستقطاب السياحة العلاجية من بعض الدول الاسبوع القادم "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية" 330 مليون دولار العجز المالي لوكالة الغوث الدفاع المدني يحذر المواطنين من ترك الأطفال وحدهم داخل المركبات "الطويسي" يبحث مع اتحاد الناشرين إقامة معرض عمان الدولي للكتاب أيلول المقبل محطة العلوم البحرية بالعقبة تستأنف استقبال زوارها الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-10-17 | 08:15 am

الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة

الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة

جفرا نيوز - قال مركز عمليات وزارة الخارجية إن مركز عمليات الوزارة تابع طوال ليلة امس الاربعاء الحادث المؤلم لحافلة معتمرين في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
 

وقد تبين بان الحافلة وبحمد الله ليست لمعتمرين اردنيين، وانها حسب بيان السلطات السعودية كانت تقل معتمرين آسيويين وعرباً.

 فيما لم تعلن السلطات السعودية للان عن جنسيات واسماء الضحايا رحمهم الله الذين كانوا على الحافلة وان الاجراءات الأمنية السعودية للتعرف على هويات الضحايا لازالت قيد الاجراء.

وأكد مركز العمليات بأنه لغاية صباح اليوم لم تصل المركز أية ملحوظة او بلاغ تتعلق بوجود اردنيين ضمن ركاب الحافلة.

يأتي ذلك في وقت صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة بأنه عند الساعة السابعة من مساء الاربعاء، باشرت الجهات الامنية المختصة بمساندة من هيئة الهلال الأحمر السعودي حادث اصطدام حافلة خاصة مُستأجرة تنقل (39) شخصاً من المقيمين بالمملكة من جنسيات آسيوية وعربية بمعدة ثقيلة (شيول) ، وذلك بمركز الأكحل بمنطقة المدينة المنورة حيث نتج عن ذلك وفاة (35) وإصابة (4) من ركابها ونقلهم إلى مستشفى الحمنة ، وقد باشرت الجهات المختصة التحقيق في ذلك.