الزراعة : نصف مليون أضحية جا هزة للعيد.. واشتراط طبيب بيطري في مواقع الذبح المختلفة "التعليم العالي": اعتماد التعليم "عن بعد" للعام الجامعي المقبل للشهادات غير الأردنية الناصر: وقف استقبال طلبات التخصصات الراكدة اعتباراً من 2021 توقعات.. الانتخابات النيابية قبل نهاية العام وكورونا هو العامل الحاسم لتحديد التوقيت ثلاثة سيناريوهات محتملة لعودة الطلاب إلى المدارس بدءاً من الفصل القادم وفيات الاثنين 13-7-2020 الدفعة الأخيرة من الغارمات.. قريباً الاثنين.. طقس حار وتحذير من التعرض المباشر للشمس تعليمات جديدة لترخيص حظائر بيع الأضاحي برهن قرار حكومي مصدر امني ينفي الاعتداء على مركبة العيسوي توقيف أردني افترى على بنك العضايلة: ملفات التهرب الضريبي تحدي صعب وحماية المال العام "هامّ" خلال أزمة كورونا جابر: ثلاث اصابات بفايروس كورونا "غير محلية", وعزل المصابين سينقل للبحر الميت الملك: "الإنسان أغلى ما نملك" أولوية استراتيجية القيادة الأردنية نشاط التوصيل في الأردن ينمو بنسبة تفوق 100% المدعي العام يوقف شخصاً أضرم حريقاً بمركبة قاضي 15 يوماً وزير الصحة يبحث مع نقيب المهندسين الزراعيين التعاون الثنائي التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين حماية المستهلك تدعو للابتعاد عن المنتجات المتضمنة مواد حافظة “التربية” تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص
شريط الأخبار

الرئيسية / قضايا و آراء
الخميس-2019-10-17 | 09:59 pm

النائب زيد الشوابكه يكتب,,, رسالة الملكه ومضامينها

النائب زيد الشوابكه يكتب,,, رسالة الملكه ومضامينها

جفرا نيوز ـ النائب زيد الشوابكة

جلالة الملكة كتبت ..
وما يثير الحيرة، أنه ومنذ الربيع العربي وحتى وقتنا هذا، بادر كل من لديه "مشكلة" مع الدولة أو مع أي من مؤسساتها، أو في قلبه غصة لقضية شخصية، أو باحث عن الاثارة والشهرة، لمهاجمة الملكة، ومبادرات الملكة، وفستان الملكة، وأهل الملكة! حتى أصبحت الإساءة لي بمثابة استعراض للعضلات أو البطولات الزائفة على حساب الوطن .

وأنا أكتب لكم ..
لقد آن الأوان اليوم أن يقف الأحرار والحرائر من أبناء الوطن _وهم كثر _لقول كلمة الحق و إنصاف ملكة القلوب التي تحمل في طيات قلبها وطناً وشعباً وقائداً هاشمياً فذاً، وهي التي على مدار عشرين عام عملت بإخلاص وأمانه؛ لرفعة الوطن وأبنائه على مستوى التعليم، وكذلك للطفل والمرأة من خلال المبادرات والأنشطة والزيارات الميدانية، ولمسنا جميعاً النتائج لغدٍ مشرق ولأردن أجمل _بإذن الله _وسأعيد اليوم على مسامعكم نشر ما قلته تحت قبة البرلمان في جلالة الملكة عندما اشتدت الهجمة ورأيت بأنها هجمة مفادها تصفية حسابات وحملة إساءات غير مبررة، كان علينا أن نقف ونفدي العرش الهاشميّ وسيد البلاد بالمهج والأرواح، فقلت: