تعريب قيادة الجيش تجسيد لرسالة الثورة العربية في الوحدة والاستقلال انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-10-19 | 01:31 am

خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا

خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا


جفرا نيوز- طالب النائب خليل عطية الحكومة باتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني في اختطاف الاردنيين هبة اللبدي وعبدالرحمن مرعي.

وقال عطية في منشور له على الفيسبوك ان الفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينة من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفارة الاردنية في تل ابيب بشكل نهائي.

وتاليا نص المنشور:

اتوجه بالتحيه الى لجنة المتابعة العربية لاهلنا في فلسطين التاريخيه على تنظيمها وقفه تضامنية مع الاسيرين الاردنيين في سجون الصهاينه هبه اللبدي وعبدالرحمن مرعي.


ونتوجه بالشكر والتحيه الى رئيس لجنة المتابعة العربية المناضل محمد بركه الذي اعلن تبنيهم لقضيه اللبدي ومرعي من اجل الافراج عنهم وعودتهم الى عمان، بل ان بركه اعلن ان هبه هي ابنتهم وهم مكلفون بحمايتها كما نتوجه بالشكر الى النائب العربي الدكتور احمد الطيبي الذي يبذل جهودا من اجل زياره اللبدي في سجنها ولكن سلطات الاحتلال الصهيوني ما زالت ترفض طلبه .

وهنا انا اقول لحكومتنا هل يعقل ان يعلن بركه ولجنه المتابعه انهم مكلفون بحمايه هبه ونحن هنا نكتفي بالادانة

اننا نطالب من الحكومه اتخاذ افعال لان الاقوال لا تنفع مع العدو الصهيوني والفعل المطلوب من الحكومه هو قطع العلاقات بالكامل مع العدو الصهيوني وطرد سفير الصهاينه من عمان وسحب سفيرنا من تل ابيب واغلاق السفاره الاردنيه في تل ابيب بشكل نهائي .

اما من جهتنا فقد قمت بعد التواصل مع اهل اللبدي تشكيل لجنة للدفاع عن اللبدي وعبدالرحمن مكونة من المحامين النائب المحامي اسامة سعدي رئيس لجنة الاسرى في القائمة العربية المشتركة والمحامي رسلان محاجنة والمحامية حنان الخطيب.


كما ان المطلوب منا العمل بشكل قوي وبعمل سياسي ضاغط على حكومتنا للتدخل بشكل قوي لاجبار الصهاينه الافراج عن اللبدي وعبد الرحمن