التربية: لا تغيير على عطلة المدارس الخاصة “المياه”: دمج السلطة يخفض الإنفاق وكلف التشغيل الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع غانتس يعلن فشله في تشكيل حكومة الاحتلال العناني: يجب على الحكومة ان لا تعامل البورصة كـ دائرة حكومية الصفدي: لا سلاماً شاملاً دون زوال الإحتلال المصري: 4 بلديات قصرت بأداء واجبها خلال المنخفض الأخير مندوبا عن الملك، العيسوي يحضر تأبين المرحوم عدنان شكاخوا السائح المليون في البترا: إنجازٌ كبير يستوجب الشكر مقتل ثلاثينية بالبادية.. والاشتباه بزوجها نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الملقي: هذا ما قصدته في المقابلة التي اثارت الجدل..والمسألة لا تتعلق بالاصرار على الألقاب! الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2019-10-19 | 09:58 am

إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل

إغلاقات وتحويلات للسير على أوتوستراد عمان الزرقاء - تفاصيل

جفرا نيوز -بدأت صباح اليوم السبت تحويلات السير على أوتوستراد عمان الزرقاء ضمن مشروع الباص السريع التردد بين مدينتي عمان الزرقاء الحزمة الثانية.

وأعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع ادارة السير عن إجراءات لتحويلات السير لمشروع الباص السريع.

للمنطقة الواقعة عند تقاطع حي المزارع بعد جسر ماركا باتجاه عمان، والتي تبدأ اعتبارا من صباح السبت 19/10/2019

وعليه سيتم إجراء التحويلات التالية:

- تحويل السير القادم من عمان بإتجاة الزرقاء

الانحراف يسار بعد جسر المشاة (جسر المصانع) المجاور لمحطة توتال والاستمرار حتى مصنع الحسام للصناعات البلاستيكية والعودة لطريق الأوتوستراد

- تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه عمان

الانحراف يمينا عند مصنع الحسام للصناعات البلاستيكية والاستمرار حتى محطة توتال للمحروقات قبل جسر المشاة (جسر المصانع) والعودة لطريق الأوتوستراد .

- آلية دخول المركبات لمنطقة حي المزارع والترخيص والخروج للسير القادم من عمان بإتجاة الزرقاء من خلال:

مدخل من التحويلة بإتجاة الطريق القائم لحي المزارع .

- آلية دخول المركبات لمنطقة حي المصانع والخروج منه للقادم من الزرقاء باتجاة عمان، من خلال:

الطريق القائم المحاذي لمحطة توتال للمحروقات وشركة الدقيق الاردنية بالقرب من جسر المشاة (جسر المصانع)

* حيث سيكون الطريق القائم المحاذي لمصنع الحسام للصناعات البلاستيكية مغلقا بالاتجاهين امام حركة السير

وبينت الوزارة انه تم تأمين كافة عناصر السلامة المرورية والاشارات الارشادية والتحذيرية المناسبة لهذه المواقع والطرق، داعية الى الالتزام بارشادات السير والاشارات الارشادية والتحذيرية والسرعات المقررة داخل التحويلة.