قرارات مجلس الوزراء الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين، للنظافة وللمشاريع الإبداعية التنموية طوقان يستعرض نجاحات البرنامج النووي الأردني امام الدول العظمى في واشنطن مدعي عام جرش يوجه تهمة احداث عاهة دائمة مرتين لمرتكب جريمة جرش الصبيحي: 29 ألف متقاعد استفادوا من سلف الضمان الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي سجناء "الرميمين" يصنعون القهوة..ويعيلون انفسهم واسرهم وهم داخل مركز الاصلاح إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء تحذيرات من حالة عدم استقرار جوي الخميس الأردنيون يحيون غداً ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال اغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة ثلاثة أسابيع "المعونة الوطنية" توسع نطاق المشمولين فيها وألف أسرة جديدة مستفيدة الشهر الماضي الرزاز يتسلم نسخة من تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "هيئة النقل" تصدر 6 موافقات نهائية لشركات نقل مدرسي تشكيلات إدارية في "الداخلية" .. أسماء حمارنة يدعو الى حوار هادئ بعد الجدل والاتهامات والتشكيك بتعديلات المناهج تنقلات وإلحاقات لضباط في الامن العام - أسماء محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان ضبط (16) مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بـ (2) مليون دينار وفاة السفير الأردني في الجزائر و"الخارجية" تنعاه
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-10-20 | 09:47 pm

عطية يناشد السعودية بالإفراج عن أردنيين

عطية يناشد السعودية بالإفراج عن أردنيين

جفرا نيوز- طالب النائب خليل عطية، الاحد، بالافراج عن الأسرى الأردنيين داخل سجون الاحتلال، والمحتجزين لدى السلطات السعودية من الأردنيين والفلسطينيين.
وناشد عطية في منشور له عبر موقع فيسبوك، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أن يطلق سراح المحتجزين وإصدار عفو عام عنهم.

وتاليا نص ما نشره النائب خليل عطية:-

"في #يوم_الأسير الأردني نستذكر وجود اثنين وعشرين أسيرا أردنياً في سجون الاحتلال الصهيوني، ومثلهم تقريبا في محتجزين عند "الأشقاء" في السعودية، إضافة إلى ممنوع من السفر في تركياومعتقل في ليبيا ..

#إحكيلم كلمة ... حملة أطلقها ناشطون، ولكن كلمتنا هنا لحكومتنا الأردنية المقصرة حتى الآن في إعادة أبنائنا إلى حضن الوطن، ، ومن حقهم علينا أن لا ندخر جهدا للإفراج عنهم...

أما الإخوة السعوديون فلنا عندهم أمل أن لا تطول غيبة أبنائنا في "عهدتهم" أكثر مما طالت، بل إننا نناشد خادم الحرمين الشريفين أن يطلق سراح أحبتنا وقد غابوا عن أهليهم مدة سنة تقريبا،..

لنا أمل كبير من مقام خادم الحرمين الشريفين إصدار عفو عام عن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين ... كي يعودوا إلى اهلهم وذويهم..."