"التعليم العالي": استقبال متلقي الخدمة اعتباراً من يوم الثلاثاء الملك: هذه الدولة التي أصبحت مسيرتها قصة نجاح لا تزال تدهش الآخرين الحكومة: ارتفاع أسعار البنزين والكاز والديزل عالمياً مواكب الجيش والامن تنطلق احتفالا بمناسبة الاستقلال (فيديو وصور) وزير الصحة لجفرا ؛ دوام موظفي المراكز الصحية الاحد المقبل،والاستثناء للأمومة والطفولة فقط الامن العام يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول دوام العاملين يوم غد في القطاعين العام والخاص - تفاصيل لا اصابات بفيروس كورونا جديدة داخل المملكة و(3) حالات لقادمين من الخارج و(8) حالات شفاء "العمل" تتيح المجال للعمالة الوافدة للتجسيل عبر "حماية" لمغادرة البلاد الخرابشة يتفقد جاهزية الحراج في محطة اشتفينا الرزاز: نقف اليوم وإلى الأبد صفّا واحدا لنحمي استقلال الأردن وهويته ومنعته ونحافظ عليه إعادة تشغيل مسارات "باص عمّان" صباح الثلاثاء وبنسبة تشغيلية 50% الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأحد-2019-10-20 | 09:47 pm

عطية يناشد السعودية بالإفراج عن أردنيين

عطية يناشد السعودية بالإفراج عن أردنيين

جفرا نيوز- طالب النائب خليل عطية، الاحد، بالافراج عن الأسرى الأردنيين داخل سجون الاحتلال، والمحتجزين لدى السلطات السعودية من الأردنيين والفلسطينيين.
وناشد عطية في منشور له عبر موقع فيسبوك، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أن يطلق سراح المحتجزين وإصدار عفو عام عنهم.

وتاليا نص ما نشره النائب خليل عطية:-

"في #يوم_الأسير الأردني نستذكر وجود اثنين وعشرين أسيرا أردنياً في سجون الاحتلال الصهيوني، ومثلهم تقريبا في محتجزين عند "الأشقاء" في السعودية، إضافة إلى ممنوع من السفر في تركياومعتقل في ليبيا ..

#إحكيلم كلمة ... حملة أطلقها ناشطون، ولكن كلمتنا هنا لحكومتنا الأردنية المقصرة حتى الآن في إعادة أبنائنا إلى حضن الوطن، ، ومن حقهم علينا أن لا ندخر جهدا للإفراج عنهم...

أما الإخوة السعوديون فلنا عندهم أمل أن لا تطول غيبة أبنائنا في "عهدتهم" أكثر مما طالت، بل إننا نناشد خادم الحرمين الشريفين أن يطلق سراح أحبتنا وقد غابوا عن أهليهم مدة سنة تقريبا،..

لنا أمل كبير من مقام خادم الحرمين الشريفين إصدار عفو عام عن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين ... كي يعودوا إلى اهلهم وذويهم..."