"الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2019-11-01 | 01:26 pm

"رفاهية" تستضيف ملتقى شركات السياحة العربية في لبنان

"رفاهية" تستضيف ملتقى شركات السياحة العربية في لبنان

جفرا نيوز- بيروت- محمود كريشان
"بحبك يا لبنان".. عبارة جميلة تنتشر في كل مكان خاصة بعد استقرار لبنان واستعاد عافيته والقاسم المشترك بين الشعب هناك "علم لبنان" الذي يشمخ في كل مكان.  

من ربوع لبنان الجميلة ومن فوق جباله الساحرة الخلابة، ولليوم الثالث على التوالي واصلت شركة رفاهية للسياحة والسفر "كبرى الشركات السياحية اللبنانية" رحلاتها الاستكشافية وهي تستضيف ملتقى شركات السياحة والسفر العربية.

وفي هذا السياق انطلقت منذ ساعات الصباح الباكر رحلة سفاري وتحدي للضيوف العرب وشملت زيارة منطقة فاريا الجبلية في رحلة إلى أعلى قمم الجبال بواسطة سيارات الدفع الرباعي المجهزة للسير بقوة وأمان في المناطق الوعرة وإلى أعالي الجبال.

وتم زيارة سد شبروح المائي الواقع في الوديان العميقة والذي يعتبر هو المزود الرئيسي لسكان المناطق بمياه الشرب في مشهد جمالي في أحضان الطبيعة الساحرة.  

كما تم زيارة النصب التذكاري التراثي والديني العريق والمخصص للقديس شربل والمرور من القرى التراثية المترامية بروعة وجمال على امتداد الطرقات.

وعلى صلة.. أشار رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية للسياحة والسفر وليد العس ان المنتج السياحي الذي تتميز به شركة رفاهية يتضمن البرامج المثيرة والجذابة باعتبارها رحلات استكشافية لجمال لبنان وهذا ما تميزت به رفاهية في انتقاء برامج ترفيهية وسياحية غير عادية.

وأكد العس ان "شركة رفاهية" وهي السفير السياحي للبلد الآمن الجميل.. وطن الأرز "لبنان" الذي يتأهب لموسم السياحة الشتوية وسياحة التزلج والثلوج خاصة ان الزائر الأبيض يستوطن لفترات طويلة فوق قمم جبال لبنان الشامخة.

شرح صورة..
الزميل كريشان على مشارف سد شبروح.
النصب التذكاري للقديس شربل في أعالي فاريا.
العلم اللبناني في كل مكان.
رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية العس والضيوف العرب