الغذاء والدواء: ضبط منشأة تصنع كمامات غير مجازة طبيا الأمانة: إيقاف مؤقت لعمليات وخدمات الدفع الإلكتروني البوتاس تحذر من صفحات تنشر إعلانات توظيف "تنظيم الاتصالات" توضح بشأن رفع شركات الاتصالات لأسعار بطاقات الشحن الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "العمل": قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية اطلاق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
Friday-2019-11-01 | 01:26 pm

"رفاهية" تستضيف ملتقى شركات السياحة العربية في لبنان

"رفاهية" تستضيف ملتقى شركات السياحة العربية في لبنان

جفرا نيوز- بيروت- محمود كريشان
"بحبك يا لبنان".. عبارة جميلة تنتشر في كل مكان خاصة بعد استقرار لبنان واستعاد عافيته والقاسم المشترك بين الشعب هناك "علم لبنان" الذي يشمخ في كل مكان.  

من ربوع لبنان الجميلة ومن فوق جباله الساحرة الخلابة، ولليوم الثالث على التوالي واصلت شركة رفاهية للسياحة والسفر "كبرى الشركات السياحية اللبنانية" رحلاتها الاستكشافية وهي تستضيف ملتقى شركات السياحة والسفر العربية.

وفي هذا السياق انطلقت منذ ساعات الصباح الباكر رحلة سفاري وتحدي للضيوف العرب وشملت زيارة منطقة فاريا الجبلية في رحلة إلى أعلى قمم الجبال بواسطة سيارات الدفع الرباعي المجهزة للسير بقوة وأمان في المناطق الوعرة وإلى أعالي الجبال.

وتم زيارة سد شبروح المائي الواقع في الوديان العميقة والذي يعتبر هو المزود الرئيسي لسكان المناطق بمياه الشرب في مشهد جمالي في أحضان الطبيعة الساحرة.  

كما تم زيارة النصب التذكاري التراثي والديني العريق والمخصص للقديس شربل والمرور من القرى التراثية المترامية بروعة وجمال على امتداد الطرقات.

وعلى صلة.. أشار رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية للسياحة والسفر وليد العس ان المنتج السياحي الذي تتميز به شركة رفاهية يتضمن البرامج المثيرة والجذابة باعتبارها رحلات استكشافية لجمال لبنان وهذا ما تميزت به رفاهية في انتقاء برامج ترفيهية وسياحية غير عادية.

وأكد العس ان "شركة رفاهية" وهي السفير السياحي للبلد الآمن الجميل.. وطن الأرز "لبنان" الذي يتأهب لموسم السياحة الشتوية وسياحة التزلج والثلوج خاصة ان الزائر الأبيض يستوطن لفترات طويلة فوق قمم جبال لبنان الشامخة.

شرح صورة..
الزميل كريشان على مشارف سد شبروح.
النصب التذكاري للقديس شربل في أعالي فاريا.
العلم اللبناني في كل مكان.
رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية العس والضيوف العرب