"الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2019-11-02 | 11:20 am

بالصور..اكتشاف جديد في لبنان الجميل من خلال "رفاهية"

بالصور..اكتشاف جديد في لبنان الجميل من خلال "رفاهية"

جفرا نيوز- بيروت- محمود كريشان

في ربوع لبنان الزاهرة، واصلت شركة رفاهية للسياحة والسفر تنفيذ برامجها السياحية الشيقة لممثلي شركات ووكلاء السياحة العرب في ملتقى سنوي تستضيفه كبرى شركات السياحة والسفر في لبنان "رفاهية" للعام الرابع على التوالي وبنجاح كبير ترويجي كبير.

وتمنضت الجولة الشيقة زيارة واسعةبدأت بزيارة منطقة الروشة ومن ضمنها صخرة الروشة البحرية الشهيرة بالإضافة لزيارة واسعة ومطولة لأهم المعالم التراثية والسياحة والأثرية الموجودة في منطقة الشوف ومن ضمنها زيارة بلدة دير القمر والمعالم الجميلة فيها وهي تحلق فوق الطبيعة الخلابة فوق جبال لبنان.

وتقف الوفد مطولا في يت الدين ذلك القصر التاريخي الممتد على مساحة واسعة والتجوال في مرافق القصر الأثري الخرافية ومشاهدة مقتنياته من الأثاث الفسيفساء وفن العمارة التي يتميز بها بيت الدين.

والى اكتشاف عنصر مهم في المنتج السياحي وهو لذة المطبخ اللبناني باطعمته المتنوعة الصحية والشهية تناول الوفد طعام الغداء الذي تميز بأنه من إعداد كبار الطهاة في المطاعم والفنادق اللبنانية الفاخرة.

إلى ذلك.. رحب رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية للسياحة والسفر وليد العس ببمثلي شركات ووكلاء السياحة والسفر العرب مبينا أن رفاهية ستستمر في استضافة هذا الملتقى السياحي المهم ما يعزز التعاون المثمر بين شركة رفاهية والشركات العربية بما يخدم الجميع وضمن برامج عنوانها الصدق والاسعار المعتدلة بالإضافة للبرامج المتميزة وغير المسبوقة.