"الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "العمل": قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية اطلاق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء بيان من اعضاء،مجلس بلدية الكرك الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة طرح عطاء لتأمين أبناء القرى بحافلات تنقلهم إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة "العمل" تطلق خدمة التصاريح إلكترونياً اعتبارا من غدٍ الأربعاء
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
السبت-2019-11-02 | 11:20 am

بالصور..اكتشاف جديد في لبنان الجميل من خلال "رفاهية"

بالصور..اكتشاف جديد في لبنان الجميل من خلال "رفاهية"

جفرا نيوز- بيروت- محمود كريشان

في ربوع لبنان الزاهرة، واصلت شركة رفاهية للسياحة والسفر تنفيذ برامجها السياحية الشيقة لممثلي شركات ووكلاء السياحة العرب في ملتقى سنوي تستضيفه كبرى شركات السياحة والسفر في لبنان "رفاهية" للعام الرابع على التوالي وبنجاح كبير ترويجي كبير.

وتمنضت الجولة الشيقة زيارة واسعةبدأت بزيارة منطقة الروشة ومن ضمنها صخرة الروشة البحرية الشهيرة بالإضافة لزيارة واسعة ومطولة لأهم المعالم التراثية والسياحة والأثرية الموجودة في منطقة الشوف ومن ضمنها زيارة بلدة دير القمر والمعالم الجميلة فيها وهي تحلق فوق الطبيعة الخلابة فوق جبال لبنان.

وتقف الوفد مطولا في يت الدين ذلك القصر التاريخي الممتد على مساحة واسعة والتجوال في مرافق القصر الأثري الخرافية ومشاهدة مقتنياته من الأثاث الفسيفساء وفن العمارة التي يتميز بها بيت الدين.

والى اكتشاف عنصر مهم في المنتج السياحي وهو لذة المطبخ اللبناني باطعمته المتنوعة الصحية والشهية تناول الوفد طعام الغداء الذي تميز بأنه من إعداد كبار الطهاة في المطاعم والفنادق اللبنانية الفاخرة.

إلى ذلك.. رحب رئيس مجلس إدارة شركة رفاهية للسياحة والسفر وليد العس ببمثلي شركات ووكلاء السياحة والسفر العرب مبينا أن رفاهية ستستمر في استضافة هذا الملتقى السياحي المهم ما يعزز التعاون المثمر بين شركة رفاهية والشركات العربية بما يخدم الجميع وضمن برامج عنوانها الصدق والاسعار المعتدلة بالإضافة للبرامج المتميزة وغير المسبوقة.