وفيات الخميس 21-11-2019 التربية: لا تغيير على عطلة المدارس الخاصة “المياه”: دمج السلطة يخفض الإنفاق وكلف التشغيل الحرارة تلامس الصفر المئوي ليلا وتحذيرات من تشكل الصقيع غانتس يعلن فشله في تشكيل حكومة الاحتلال العناني: يجب على الحكومة ان لا تعامل البورصة كـ دائرة حكومية الصفدي: لا سلاماً شاملاً دون زوال الإحتلال المصري: 4 بلديات قصرت بأداء واجبها خلال المنخفض الأخير مندوبا عن الملك، العيسوي يحضر تأبين المرحوم عدنان شكاخوا السائح المليون في البترا: إنجازٌ كبير يستوجب الشكر مقتل ثلاثينية بالبادية.. والاشتباه بزوجها نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-11-03 | 12:59 am

ريال مدريد يرفض هدية برشلونة ويسقط في فخ بيتيس

ريال مدريد يرفض هدية برشلونة ويسقط في فخ بيتيس

جفرا نيوز- سقط فريق ريال مدريد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف، أمام ضيفه ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، في معقل الملكي "سانتياجو برنابيو" في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن المُتصدر برشلونة، ويرفع ريال بيتيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

ولم يستغل الميرنجي خسارة برشلونة أمام ليفانتي اليوم بنتيجة (1-3) للعودة للصدارة، ليُهدي الكبار الصاعد حديثًا غرناطة الفرصة للصدارة حال حقق الانتصار غدًا ضد ريال سوسيداد.

كشّر ريال مدريد عن أنيابه مُبكرًا، حيث استقبل كرة في العمق في منطقة جزاء بيتيس، وسدد بقوة لكن الحارس روبليس تصدى لها ببراعة في الدقيقة 7.

ونجح البلجيكي إيدين هازارد في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، في الدقيقة 8، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في الدقيقة 16، نفذها الألماني توني كروس، لكن تسديدته مرت أعلى مرمى الحارس روبليس.

وجاء أول تهديد من ريال بيتيس عبر الفرنسي نبيل فقير، الذي استقبل تمريرة في منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيسر للحارس كورتوا في الدقيقة 20.

وأهدر كريم بنزيما فرصة تسجيل الهدف الأول لريال مدريد، حيث استقبل كرة عرضية في منطقة جزاء بيتيس من زميله كارفاخال، لكن تسديدته مرت بجانب القائم الأيمن للحارس روبليس في الدقيقة 35.

وكاد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، أن يُسجل هدفا في الدقيقة 43، حيث مرر له بنزيما كرة في منطقة الجزاء، وسدد بقوة، لكن الحارس روبليس تصدى لها ببراعة.

وحاول مورون مُباغتة تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، حيث سدد كرة من خارج حدود منطقة الجزاء، حولها البلجيكي إلى ركنية في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، أهدر البرازيلي رودريجو فرصة حقيقية للتسجيل، حيث استلم كرة في منطقة الجزاء، لكنه سدد بقوة لتصطدم الكرة بدفاع بيتيس وتتحول إلى ركنية في الدقيقة 60.

وواصل ريال مدريد إهدار فرص التسجيل، حيث انطلق الظهير فيرلاند ميندي بهجمة عكسية، وانفرد بالحارس روبليس في الدقيقة 63، لكن تسديدته اصطدمت بالشباك الخارجية.

وقرر زيدان تنشيط الخط الهجومي لريال مدريد، ودفع بفينيسيوس جونيور بدلا من رودريجو، ثم يوفيتش بدلا من بنزيما.

واستمرت سيطرة ريال مدريد على الكرة، والتقدم للأمام سعيا نحو هز شباك الضيوف، لكن دون أي فاعلية حقيقية على مرمى الحارس روبليس.

وطالب لاعبو ريال مدريد حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، نظرا للمس الكرة يد زهير فضال لاعب ريال بيتيس، لكن حكم المباراة طالب باستكمال اللعب في الدقيقة 80.

وحرم تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد نبيل فقير، من تسجيل الهدف الأول لريال بيتيس، حيث أرسل تسديدة صاروخية حولها البلجيكي إلى ركنية في الدقيقة 81.

وتألق الحارس روبليس في التصدي لتسديدتين من فينيسيوس جونيور بالقدم في سيناريو مُكرر في الدقيقة 91، ليواصل الحفاظ على نظافة شباكه.

وبإنقاذ مميز تألق زهير فضال لاعب ريال بيتيس في إبعاد الكرة من على خط المرمى، في الدقيقة 92 قبل أن يصل إليها راموس.