خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-04 | 10:35 am

آخر تطورات إصابة غوميز ”المروعة“.. وإيفرتون يحقق في تعرض هيونغ سون لاعب توتنهام لهتافات عنصرية

آخر تطورات إصابة غوميز ”المروعة“.. وإيفرتون يحقق في تعرض هيونغ سون لاعب توتنهام لهتافات عنصرية

جفرا نيوز- 

قال إيفرتون، إن لاعب الوسط أندريه غوميز سيخضع لجراحة، اليوم الاثنين، بعد إصابته بكسر في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الأحد.

وأصيب اللاعب البرتغالي الدولي خلال التعادل 1-1 باستاد ”غوديسون بارك" بعد سقوطه بشكل خاطئ عقب احتكاك مع سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام.

وأصدر إيفرتون بيانًا يؤكد أن غوميز بحاجة لجراحة، لكنه لم يحدد جدولاً زمنيًا لعودته إلى الملاعب.

وأبدى ماركو سيلفا مدرب إيفرتون دعمه للاعب البالغ من العمر 26 عامًا من أجل التعافي بشكل كامل.

وأبلغ سيلفا الصحفيين: ”سنعطي كل الدعم لأندريه وأسرته. كمجموعة علينا البقاء معًا.

”تعرض لإصابة خطيرة لكني أثق بنسبة 100% أنه سيعود أقوى كلاعب كرة قدم وكشخص لأنه إنسان رائع".

وحصل سون على بطاقة حمراء مباشرة لدوره في الواقعة وانهمرت دموعه في غرفة الملابس لاحقا.

واليوم الاثنين كان المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا ضمن تشكيلة أعلنتها كوريا الجنوبية من أجل مباراتين في تصفيات كأس العالم في وقت لاحق هذا الشهر وقال المدرب باولو بينتو إن زملاءه في المنتخب الوطني سيساندونه.

وأبلغ بينتو وكالة يونهاب للأنباء: ”ما حدث في هذه المباراة سوء حظ. لا يهم ما هي جنسيتك. لا يرغب المرء في رؤية أي شخص يتعرض لهذه الإصابة الخطيرة، لكنها جزء من اللعبة".

وتلتقي كوريا الجنوبية مع لبنان في تصفيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر تشرين الثاني قبل أن تواجه البرازيل وديا بعد خمسة أيام أخرى في أبوظبي.

هتافات عنصرية

إلى ذلك، ذكرت صحيفة ”ذا صن" أن نادي إيفرتون قرر فتح تحقيق بشأن هتافات عنصرية تعرض لها الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من قبل أحد الجماهير بعد طرده إثر تدخله ضد البرتغالي أندريه غوميز.

ونشرت عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعي لمشجع يقوم بحركة عنصرية تجاه المهاجم الكوري وذلك عبر الإيماء لعينيه.

وظهر النجم الكوري الجنوبي سون يبكي ويمسك برأسه بعدما تأكد من خطورة إصابة البرتغالي أندري غوميز وحاول لاعبو الفريقين مواساة البرتغالي والوقوف بجانبه.