بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو الأوراق المالية: لا مساس بحقوق المساهمين والمتعاملين مطاردة أمنية في البادية الجنوبية والقبض على مطلوب المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة سارة السهيل في لقاء منتدي الكبار بضيافة الرائدة هيفاء البشير و الرواد الكبار الملك يوعز بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة 40% من سكان الاردن اطفال ابو السعود : جاهزون لتنفيذ "ناقل البحرين" واللاجئون رفعوا الطلب على المياه لـ(40%) ودور التزويد للمواطنين اصبح يوما واحدا الأردن في المرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي المعايطة: مشاريع القوانين تتعلق بالناحية الدستورية والقانوينة لتفويض السلطات الداوود : قرارات الدمج هدفها "الترشيق" ولن تمس رواتب الموظفين توقعات بوصول أعداد السياح للعقبة والبترا ورم مع نهاية العام إلى مليون زائر "أكيد": لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية يوجه الهيئة التدريسية لتسليط الضوء على الباقورة والغمر الرزاز يرعى حفل اطلاق دائرة المشتريات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-04 | 10:35 am

آخر تطورات إصابة غوميز ”المروعة“.. وإيفرتون يحقق في تعرض هيونغ سون لاعب توتنهام لهتافات عنصرية

آخر تطورات إصابة غوميز ”المروعة“.. وإيفرتون يحقق في تعرض هيونغ سون لاعب توتنهام لهتافات عنصرية

جفرا نيوز- 

قال إيفرتون، إن لاعب الوسط أندريه غوميز سيخضع لجراحة، اليوم الاثنين، بعد إصابته بكسر في كاحل القدم اليمنى خلال مباراة ضد توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الأحد.

وأصيب اللاعب البرتغالي الدولي خلال التعادل 1-1 باستاد ”غوديسون بارك" بعد سقوطه بشكل خاطئ عقب احتكاك مع سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام.

وأصدر إيفرتون بيانًا يؤكد أن غوميز بحاجة لجراحة، لكنه لم يحدد جدولاً زمنيًا لعودته إلى الملاعب.

وأبدى ماركو سيلفا مدرب إيفرتون دعمه للاعب البالغ من العمر 26 عامًا من أجل التعافي بشكل كامل.

وأبلغ سيلفا الصحفيين: ”سنعطي كل الدعم لأندريه وأسرته. كمجموعة علينا البقاء معًا.

”تعرض لإصابة خطيرة لكني أثق بنسبة 100% أنه سيعود أقوى كلاعب كرة قدم وكشخص لأنه إنسان رائع".

وحصل سون على بطاقة حمراء مباشرة لدوره في الواقعة وانهمرت دموعه في غرفة الملابس لاحقا.

واليوم الاثنين كان المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا ضمن تشكيلة أعلنتها كوريا الجنوبية من أجل مباراتين في تصفيات كأس العالم في وقت لاحق هذا الشهر وقال المدرب باولو بينتو إن زملاءه في المنتخب الوطني سيساندونه.

وأبلغ بينتو وكالة يونهاب للأنباء: ”ما حدث في هذه المباراة سوء حظ. لا يهم ما هي جنسيتك. لا يرغب المرء في رؤية أي شخص يتعرض لهذه الإصابة الخطيرة، لكنها جزء من اللعبة".

وتلتقي كوريا الجنوبية مع لبنان في تصفيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر تشرين الثاني قبل أن تواجه البرازيل وديا بعد خمسة أيام أخرى في أبوظبي.

هتافات عنصرية

إلى ذلك، ذكرت صحيفة ”ذا صن" أن نادي إيفرتون قرر فتح تحقيق بشأن هتافات عنصرية تعرض لها الكوري الجنوبي هيونغ مين سون من قبل أحد الجماهير بعد طرده إثر تدخله ضد البرتغالي أندريه غوميز.

ونشرت عدة صور على مواقع التواصل الاجتماعي لمشجع يقوم بحركة عنصرية تجاه المهاجم الكوري وذلك عبر الإيماء لعينيه.

وظهر النجم الكوري الجنوبي سون يبكي ويمسك برأسه بعدما تأكد من خطورة إصابة البرتغالي أندري غوميز وحاول لاعبو الفريقين مواساة البرتغالي والوقوف بجانبه.