"الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-04 | 10:38 am

هكذا سخر ليفانتي من برشلونة بعد كارثة الـ7 دقائق

هكذا سخر ليفانتي من برشلونة بعد كارثة الـ7 دقائق

جفرا نيوز- 

استغل فريق ليفانتي فوزه المثير على برشلونة، السبت، ليسخر من رفاق ليونيل ميسي بطريقة "طريفة"، على حسابيه الرسميين في "تويتر" و"إنستغرام".


وفي 7 دقائق، قلب ليفانتي الطاولة على ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب في العامين الأخيرين عندما تغلب عليه 3-1، السبت، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

واستهل برشلونة التسجيل عبر قائده الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، لكن ليفانتي رد بقوة مطلع الشوط الثاني وسجل 3 أهداف في 7 دقائق، عبر خوسيه كامبانيا (61) وبورخا مايورال (63) والصربي نيمانيا رادويا (68).

وطرح أحد أنصار ليفانتي سؤالا على محرك البحث "غوغل" مفاده: "ما الذي يمكن القيام به في 7 دقائق؟".
فكانت إجابات غوغل كلها متشابهة، حيث استعرض كل الأخبار والفيديوهات المتعلقة بفوز ليفانتي على "البارسا"، في إشارة إلى الأهداف التي سجلت في وقت قصير.

واستغل "ليفانتي" هذه الإجابات ليسخر من برشلونة، حيث نشرت صفحتا الفريق الرسميتان على "تويتر" و"إنستغرام" صورة تظهر نتائج "غوغل"، وعلقت عليها بالقول "غوغل يجيب على سؤال: ما الذي يمكنك إنجازه في 7 دقائق؟".

ولقيت الصورة تفاعلا طريفا من أنصار "ليفانتي"، فيما كان رد البرشلونيين: "يضحك كثيرا من يضحك أخيرا".

وهذه هي الهزيمة الثالثة لبرشلونة في الدوري هذا الموسم، لكنه يظل في الصدارة برصيد 22 نقطة متقدما بفارق الأهداف على ريال مدريد الذي اكتفى بالتعادل بدون أهداف بملعبه مع ريال بتيس، ويحتل المركز الثاني بالرصيد نفسه من النقاط.