بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو الأوراق المالية: لا مساس بحقوق المساهمين والمتعاملين مطاردة أمنية في البادية الجنوبية والقبض على مطلوب المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة سارة السهيل في لقاء منتدي الكبار بضيافة الرائدة هيفاء البشير و الرواد الكبار الملك يوعز بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة 40% من سكان الاردن اطفال ابو السعود : جاهزون لتنفيذ "ناقل البحرين" واللاجئون رفعوا الطلب على المياه لـ(40%) ودور التزويد للمواطنين اصبح يوما واحدا الأردن في المرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي المعايطة: مشاريع القوانين تتعلق بالناحية الدستورية والقانوينة لتفويض السلطات الداوود : قرارات الدمج هدفها "الترشيق" ولن تمس رواتب الموظفين توقعات بوصول أعداد السياح للعقبة والبترا ورم مع نهاية العام إلى مليون زائر "أكيد": لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية يوجه الهيئة التدريسية لتسليط الضوء على الباقورة والغمر الرزاز يرعى حفل اطلاق دائرة المشتريات الحكومية
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-04 | 10:50 am

ميلان يتفادى "مأزق الهالوين".. ويحقق أول فوز مع بيولي

ميلان يتفادى "مأزق الهالوين".. ويحقق أول فوز مع بيولي

جفرا نيوز- 

تفادى ميلان مأزق عيد الهالوين بتغلبه 1-صفر على ضيفه المتعثر سبال في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الخميس، ليحقق انتصاره الأول مع المدرب، ستيفانو بيولي، منذ توليه المسؤولية خلفا لماركو جيامباولو.

وقفز الفوز بميلان إلى النصف الأعلى من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 10 مباريات، فيما ظل سبال، الذي لم يفز سوى مرة واحدة خارج أرضه على ميلان، في المركز قبل الأخير بـ7 نقاط.

وبعد شوط أول متواضع شارك الجناح سوسو في الدقيقة 57 ليهز الشباك بعد ذلك بست دقائق من ركلة حرة من عند حدود منطقة الجزاء.

ووضع اللاعب الإسباني، الذي تعرض لانتقادات حادة من الجماهير بعد بدايته السيئة هذا الموسم، حدا لغيابه عن التسجيل منذ أيار.

ووضع مدافع ميلان، تيو هرنانديز، الكرة في المرمى بعد تمريرة لوكاس باكيتا في الدقيقة 47، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وكاد باكيتا أن يعزز تقدم صاحب الأرض قبل 11 دقيقة من النهاية، لكن إتريت بريشا حارس سبال أنقذ الموقف.

وحصد بيولي نقطة واحدة من أول مباراتين بعد توليه المسؤولية خلفا لجيامباولو في التاسع من أكتوبر وأدخل 4 تغييرات على التشكيلة التي خسرت 2-1 أمام روما بالاستاد الأولمبي، الأحد.

وأبلغ بيولي شبكة سكاي إيطاليا التلفزيونية "أنا سعيد من أجل اللاعبين والجماهير والنادي.

"طلبت من الفريق أن يلعب بحماس وفعل ذلك... لم نمنح المنافس سوى القليل. للأسف جعلنا النتيجة متأرجحة حتى النهاية. الآن علينا التركيز على المباراة المقبلة".