خطة لتدريب أكثر من 20 ألف عامل في قطاع السياحة والضيافة إغلاق معملين للألبان في جرش اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة- العمري" سيل الزرقاء .. صيد أسماك غير صالحة وعرضها للبيع إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت أميركا تقدّر وقوف الأردن إلى جانبها بمجابهة كورونا ︎لليوم الثاني على التوالي,, لا إصابات بفيروس كورونا "محليّة أو خارجيّة" بالاسماء - ترفيع قضاة الى الدرجة العليا "تنظيم الاتصالات" :نراقب أداء الشركات ومدى التزامها بجودة خدماتها المقدمة الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية الاعتداء على موظف كهرباء في اربد لفصله التيار عن مشترك الخارجية : مقتل شاب اردني في الولايات المتحدة الأمريكية " التعليم العالي" توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين الدارسين في الجزائر 3079 طن خضار وفواكه واردات السوق المركزي إغلاق نفق الصحافة اليوم والجمعة والسبت لأعمال خرسانية الحواتمة: ضرورة تعزيز الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين لمنع كافة أشكال الجريمة وزير الدّولة لشؤون الإعلام يستقبل السفير التركي أسماك نافقة في سيل الزرقاء وتحذير من تناولها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-11-04 | 10:50 am

ميلان يتفادى "مأزق الهالوين".. ويحقق أول فوز مع بيولي

ميلان يتفادى "مأزق الهالوين".. ويحقق أول فوز مع بيولي

جفرا نيوز- 

تفادى ميلان مأزق عيد الهالوين بتغلبه 1-صفر على ضيفه المتعثر سبال في الدوري الإيطالي لكرة القدم، الخميس، ليحقق انتصاره الأول مع المدرب، ستيفانو بيولي، منذ توليه المسؤولية خلفا لماركو جيامباولو.

وقفز الفوز بميلان إلى النصف الأعلى من جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 10 مباريات، فيما ظل سبال، الذي لم يفز سوى مرة واحدة خارج أرضه على ميلان، في المركز قبل الأخير بـ7 نقاط.

وبعد شوط أول متواضع شارك الجناح سوسو في الدقيقة 57 ليهز الشباك بعد ذلك بست دقائق من ركلة حرة من عند حدود منطقة الجزاء.

ووضع اللاعب الإسباني، الذي تعرض لانتقادات حادة من الجماهير بعد بدايته السيئة هذا الموسم، حدا لغيابه عن التسجيل منذ أيار.

ووضع مدافع ميلان، تيو هرنانديز، الكرة في المرمى بعد تمريرة لوكاس باكيتا في الدقيقة 47، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وكاد باكيتا أن يعزز تقدم صاحب الأرض قبل 11 دقيقة من النهاية، لكن إتريت بريشا حارس سبال أنقذ الموقف.

وحصد بيولي نقطة واحدة من أول مباراتين بعد توليه المسؤولية خلفا لجيامباولو في التاسع من أكتوبر وأدخل 4 تغييرات على التشكيلة التي خسرت 2-1 أمام روما بالاستاد الأولمبي، الأحد.

وأبلغ بيولي شبكة سكاي إيطاليا التلفزيونية "أنا سعيد من أجل اللاعبين والجماهير والنادي.

"طلبت من الفريق أن يلعب بحماس وفعل ذلك... لم نمنح المنافس سوى القليل. للأسف جعلنا النتيجة متأرجحة حتى النهاية. الآن علينا التركيز على المباراة المقبلة".