ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمداهمات في البادية الشمالية رفع الحد الادنى للاجور الى 260 دينار مطلع العام القادم تعطيل كافة المؤسسات والدوائر الرسمية في لواء البترا حالة الطرق في جنوب المملكة - (تفاصيل) طقس غير مستقر وأجواء باردة وماطرة وثلوج على المرتفعات والحرارة إلى ارتفاع غدا - (التفاصيل) تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا أمطار رعدية في الجنوب الثلاثاء “قروض الإسكان”.. اهتمام ملكي برفاق السلاح أسعار الألبان.. التخفيض يطال عبوات الكيلو فقط مذكرة لإنشاء أول مصنع أسطوانات غاز بلاستيكية بالمنطقة “تنظيم الاتصالات” ترفد الخزينة بـ123 مليون دينار في 2019 تأخير دوام المدارس والجامعات بالعقبة نقل موظفة صينية في البترا إلى الحجر الصحي سيول في العقبة الصحة: لا اصابات بفيروس كورونا في الأردن متقاعدو الأمن العام للملك.. ماضيين في ركب جلالتكم وأنتم من صدقتم العهد والوعد فينا وفي الوطن مفتي المملكة: الثلاثاء غرّة شهر رجب الملك يشارك كشافة زيارتهم لقصر رغدان .. صور الخدمة المدنية: 77% من خريجي الجامعات اناث وهذا خلل الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-11-04 | 03:51 pm

الحمود يكرم عددا من مرتبات الامن العام لجهودهم باكتشاف عدد من القضايا الهامة

الحمود يكرم عددا من مرتبات الامن العام لجهودهم باكتشاف عدد من القضايا الهامة

جفرا نيوز - كرم مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود اليوم عدداً من مرتبات اقليمي العاصمة والوسط واداراتي البحث الجنائي والمختبرات والادلة الجرمية لجهودهم في اكتشاف عدد من القضايا الهامة التي تم التعامل معها في الاونة الاخيرة .

واكد اللواء الحمود ان هذا التكريم هو اقل ما يمكن ان يقدم لكوكبة من رجال الامن العام من مختلف قيادات الاقاليم والادارات الشرطية المختلفة على جهودهم التي بذلت خلال تعاملهم مع عدد من قضايا القتل والسلب وغيرها من القضايا الجنائية الهامة حيث واصلوا الليل بالنهار دون كلل حتى تمكنوا من انهاء كافة التحقيقات فيها وكشفوا ملابساتها ومرتكبيها وتم تسليمهم للعدالة .

واضاف اللواء الحمود أن ما يميز العمل الشرطي في مختلف ادارات ووحدات الامن العام هو العمل الجماعي المشترك كفريق واحد متعاون ومنسجم وفاعل يقوم ضمن هذا الفريق الكل بعمله المناط به بحرفية ومهنية على اكمل وجه وصولا الى تحقيق الغاية المنشودة في ملاحقة الجريمة ومنعها وضبط مرتكبيها ، وهذا ما يجعلنا نشعر بالفخر ونحن نرى نتائج ذلك على ارض الواقع بانجازات تعكس ما يتمتع به رجال الأمن العام في الميدان وحجم ما ينهضون به من مهام وواجبات وكانوا دوما على قدرها .

وأكد أن هذا التكريم عن الجهود الاستثنائية والمميزة نهج مستمر تقديرا لما يبذل من عطاء يصب في أمن الوطن والمواطن، وحافزا نحو المزيد من العمل الدؤوب ودافعاً لكافة مرتبات الأمن العام للاقتداء بزملائهم المكرمين ليحذوا حذوهم في أداء رسالتهم النبيلة والنهوض بواجبهم المقدس في حماية الأرواح والأعراض والممتلكات.