الوزير والعين الاسبق سامي جودة في ذمة الله الرزاز : كورونا " عطلتنا " عن دمج وزارات ومؤسسات أخرى ... ونحن انجزنا الاصلاح الاداري وطبقنا الشفافية والعدالة والنزاهة ! 30 إصابة جديدة بكورونا في مأدبا توقعات بفتح صالات المطاعم الشعبية والسياحية والفنادق و المقاهي ضمن أجراءات مشددة والقرارات ستصدر اليوم خلية الأزمة «تقترح» آلية جديدة للتعامل مع القادمين عبر الحدود البرية والد الطالب الشخانبة الذي احرق نفسة : لن ندفنه حتى نقتص من المتسببين القبض على شخصين وضبط مواد مخدرة في مطار الملكة علياء والمفرق إغلاق بلدية المزار الشمالي بعد إصابة موظفة بكورونا تسجيل وفاتين بفيروس كورونا في مستشفى الجامعة الأردنية الاربعاء.. تراجع تأثير الكتلة الحارة عن المملكة اليوم وفاة الطالب أحمد الشخانبة الذي أحرق نفسه في جامعة الإسراء الأردنيون يترقبون قرار الحكومة حول عودة المدارس اليوم ..تفاصيل الحكومة تحدث تصنيف الدول التي تستقبل منها مسافرين وفيات الاربعاء 30-9-2020 الاستئناف تفسخ قرار بداية السلط الموافقة على إشهار اعسار شركة لافارج أقل معدل طب بشري تنافس 98٫2٪ في مؤته وأعلاه في الأردنية 99٫4٪ الأمن العام: فيديو إطلاق النار ليس بالأردن تحويل مدرسة بالأغوار للتعلم عن بعد الحرارة تنخفض قليلا الأربعاء إغلاق بلدية الشفا في عجلون
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-11-05 10:24 pm

الزميلة القاضي تدير حوارية "مشروع تمكين السيدات من أجل الحوار"

الزميلة القاضي تدير حوارية "مشروع تمكين السيدات من أجل الحوار"

جفرا نيوز - أدارت الزميلة إخلاص القاضي الجلسة الحوارية التي عقدت اليوم في غرفة صناعة الزرقاء خلال حفل إطلاق مشروع " تمكين السيدات من أجل الحوار" بتنظيم من مركز نحن نشارك لتنمية المجتمع المدني، بالتعاون مع السفارة الامريكية في عمان.
وقد أثرت الجلسة الحوارية مضامين حفل الاطلاق الذي اشهر بحضور مدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا" الزميل فائق حجازين ممثلاً عن وزير الدولة لشؤون الاعلام، والذي شدد بدوره على دعم جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز مكانة المرأة الأردنية، عبر إرادة سياسية تؤكد دائماً على أهمية دورها في بناء الأوطان.
وتخلل الحفل نقاشات تفاعلية مع الحضور، والذي اعقب كلمات تضمنت قيم وأسس وأهمية الحوار في المجتمع الأردني القاها كل من مدير مركز "نحن نتشارك لتنمية المجتمع المدني" محمود الصبيحي، ومهند وريكات رئيس قسم الاعلام بمركز السلم المجتمعي، فيما شدد المحاورون على أهمية تجاوز كل التحديات التي قد تقف في وجه تعزيز الحوار ومحاربة الفكر المتطرف وحماية الجيل من أمراض العصر في زمن السوشيال ميديا.
 وقد عزز الحوار مداخلات  هامة جداً لكل من المحامي طلال عليمات من مركز الحياة / راصد، والدكتورة سناء الحناوي، إستشارية تقييم مشروعات، والملازم لينا الخوالدة من مركز السلم المجتمعي.