الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الملقي: هذا ما قصدته في المقابلة التي اثارت الجدل..والمسألة لا تتعلق بالاصرار على الألقاب! الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني "معاذ عمارنة" بشرى سارة للعائلات .. عودة رحلات القطار ايام الجمعة والسبت القبض على مطلوب بحقه طلبات قضائية بمبالغ مالية تقدر بتسعة ملايين دينار الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الأجواء الباردة مستمرة بالمملكة لثلاثة أيام ..تفاصيل وفيات الاربعاء 20-11-2019 بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-11-05 | 10:24 pm

الزميلة القاضي تدير حوارية "مشروع تمكين السيدات من أجل الحوار"

الزميلة القاضي تدير حوارية "مشروع تمكين السيدات من أجل الحوار"

جفرا نيوز - أدارت الزميلة إخلاص القاضي الجلسة الحوارية التي عقدت اليوم في غرفة صناعة الزرقاء خلال حفل إطلاق مشروع " تمكين السيدات من أجل الحوار" بتنظيم من مركز نحن نشارك لتنمية المجتمع المدني، بالتعاون مع السفارة الامريكية في عمان.

وقد أثرت الجلسة الحوارية مضامين حفل الاطلاق الذي اشهر بحضور مدير عام وكالة الانباء الاردنية "بترا" الزميل فائق حجازين ممثلاً عن وزير الدولة لشؤون الاعلام، والذي شدد بدوره على دعم جلالة الملك عبدالله الثاني لتعزيز مكانة المرأة الأردنية، عبر إرادة سياسية تؤكد دائماً على أهمية دورها في بناء الأوطان.

وتخلل الحفل نقاشات تفاعلية مع الحضور، والذي اعقب كلمات تضمنت قيم وأسس وأهمية الحوار في المجتمع الأردني القاها كل من مدير مركز "نحن نتشارك لتنمية المجتمع المدني" محمود الصبيحي، ومهند وريكات رئيس قسم الاعلام بمركز السلم المجتمعي، فيما شدد المحاورون على أهمية تجاوز كل التحديات التي قد تقف في وجه تعزيز الحوار ومحاربة الفكر المتطرف وحماية الجيل من أمراض العصر في زمن السوشيال ميديا.

 وقد عزز الحوار مداخلات  هامة جداً لكل من المحامي طلال عليمات من مركز الحياة / راصد، والدكتورة سناء الحناوي، إستشارية تقييم مشروعات، والملازم لينا الخوالدة من مركز السلم المجتمعي.