الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الملقي: هذا ما قصدته في المقابلة التي اثارت الجدل..والمسألة لا تتعلق بالاصرار على الألقاب! الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني "معاذ عمارنة" بشرى سارة للعائلات .. عودة رحلات القطار ايام الجمعة والسبت القبض على مطلوب بحقه طلبات قضائية بمبالغ مالية تقدر بتسعة ملايين دينار الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الأجواء الباردة مستمرة بالمملكة لثلاثة أيام ..تفاصيل وفيات الاربعاء 20-11-2019 بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2019-11-06 | 09:03 am

تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة (إستقالة الصفدي والسعدي)

تغييرات في مجلس ادارة فينيكس العربية القابضة (إستقالة الصفدي والسعدي)

جفرا نيوز ـ أعلنت شركة فينيكس العربية القابضة اليوم عن استقالة السادة (Black Pearl Global Opportunity Fund ) من رئاسة وعضوية مجلس ادارة الشركة والممثلة بسعادة السيد أحمد الصفدي، اضافة الى استقالة السيد فريد السعدي من عضوية مجلس الادارة.

و قد كان لسعادة السيد أحمد الصفدي و من موقعه كرئيس لمجلس الادارة دوراً رئيسياً خلال الخمس سنوات الماضية في تحقيق العديد من الانجازات المميزة التي نقلت الشركة من مرحلة التعثر الى مرحلة اعادة التشغيل والعودة للعب دوراً رئيسياً في مجال التطوير العقاري في الأردن. 

فقد تمكنت الشركة خلال فترة رئاسته للمجلس من اعادة تشغيل مشاريعها في الزرقاء و العقبة، وحل معظم القضايا والملفات القانونية العالقة، وسداد نسبة كبيرة من الذمم المترتبة على الشركة لجهات مختلفة، ورفع معظم الحجوزات القائمة على عقاراتها، وتحقيق الأرباح في أكثر من فترة مالية كان آخرها الأرباح التي تحققت في الربع الثالث من العام الحالي 2019 و التي بلغت حوالي ال 741 ألف دينار أردني، اضافة الى النقطة الأهم و هي اعادة المصداقية و الثقة بالشركة بعد أن وصلت الى أسوء مراحلها سابقاً.

أما السادة (BPGOF) والسيد فريد السعدي وبصفتهم من المساهمين الرئيسيين في الشركة فسيستمر دورهم في تقديم كافة أشكال الدعم للشركة و مجلسها و ادارتها، و التركيز على خلق الاستثمارات الجديدة، و هذا ما يتوافق مع سياستهم المتعارف عليها دائماً.

وبهذه المناسبة، يتقدم مجلس ادارة شركة فينيكس العربية القابضة ومساهميها و ادارتها من سعادة السيد أحمد الصفدي والسيد فريد السعدي بخالص الشكر على ما قدموه للشركة من دعم وجهود قيمة خلال الخمسة سنوات الماضية و التي ساهمت في اعادة الشركة الى مسارها الصحيح، متمنيين لهم كل التوفيق و النجاح فيما هو آت.

كمت أعلنت الشركة أنها ستفصح عن أعضاء مجلس الادارة القادمون في أقرب وقت، و الذي سيكون تركيزه الرئيسي على نمو الشركة في المراحل القادمة.