"المعونة": الحكومة تقرر التوسع بدعم عمال المياومة "الافتاء" تحدد الفئات التي تسقط عنها صلاة الجمعة إنهاء العمل في الطريق الصحراوي "آب" المقبل الحكومة تقرر تخفيض ضربية المبيعات للمطاعم السياحية هيئة الاستثمار تدعو المستثمرين إلى الاطلاع على خدماتها عن بعد "الأمن العام" تستكمل مبادرة مسافة أمان في المساجد والكنائس حملات رش بالجفر والمريغة لمكافحة الحشرات والآفات الملك يوجه إلى تعزيز السياحة الداخلية للعقبة والاستعداد لاستقبال السياح التنمية الاجتماعية : تكثيف فرق مكافحة التسول امام المساجد الجمعة "العمل": قرار صاحب العمل بعدم تجديد عقود العاملين باطل حسب البلاغ الاخير انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم الطقس يعود ربيعيا معتدلا الأربعاء إلغاء المبلغ الثابت بفاتورة المياه يفتح التكهنات حول تأسيس شركات جديدة ترجيح بإعفاء المواطنين من غرامات ضريبية اطلاق خدمة استصدار تصاريح العمل إلكترونيا التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الباص السريع .. تحويلات على طريق عمان- الزرقاء بيان من اعضاء،مجلس بلدية الكرك الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة طرح عطاء لتأمين أبناء القرى بحافلات تنقلهم إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-11-06 | 09:25 am

أحلام تفاجئ مشترك بهدية غير متوقعة بعد خروجه من ذا فويس

أحلام تفاجئ مشترك بهدية غير متوقعة بعد خروجه من ذا فويس

جفرا نيوز- فاجأت الفنانة أحلام المشترك أمجد ديب بهدية غير متوقعة، وذلك بعد خروجه نهائياً من برنامج "ذا فويس" The Voice.

وقعت المواجهة في فريق أحلام في ذا فويس بين المتسابقين أمجد ديب وإيمان عبد الغني، وبعد أن أبدعا على المسرح وأشعلا الأجواء بجمال صوتهما، اختارت الفنانة الإماراتية المشتركة المصرية لتواصل مشوارها في البرنامج.

وكانت المفاجأة التي أشعلت بها أحلام ذا فويس، عندما ذهب إليها المشترك أمجد الديب ليلقي عليها التحية قبل مغادرته البرنامج، هي أنها ستقوم بإنتاج أول أغنية له.

وبمجرد أن أعلنت أحلام عن مفاجأتها، حرص المتسابق أمجد ديب على تحيتها بطريقته الخاصة من خلال تقبيل يدها على مبادرتها الرائعة التي هزت ذا فويس.

وكانت والدة أمجد ديب أحزنت الجمهور بسبب ظهور دموعها فور خروج ابنها من البرنامج، حيث رصدت الكاميرا بكائها بعد انتهاء المواجهة باختيار أحلام المشتركة إيمان عبد الغني.

يذكر أن اليوم هو الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من "ذا فويس"، والتي على أساسها يتم تصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وهي مرحلة العروض المباشرة.