"الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة الملك وولي العهد زارا الباقورة وصليا فيها اليوم - فيديو وصور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-11-06 | 09:25 am

أحلام تفاجئ مشترك بهدية غير متوقعة بعد خروجه من ذا فويس

أحلام تفاجئ مشترك بهدية غير متوقعة بعد خروجه من ذا فويس

جفرا نيوز- فاجأت الفنانة أحلام المشترك أمجد ديب بهدية غير متوقعة، وذلك بعد خروجه نهائياً من برنامج "ذا فويس" The Voice.

وقعت المواجهة في فريق أحلام في ذا فويس بين المتسابقين أمجد ديب وإيمان عبد الغني، وبعد أن أبدعا على المسرح وأشعلا الأجواء بجمال صوتهما، اختارت الفنانة الإماراتية المشتركة المصرية لتواصل مشوارها في البرنامج.

وكانت المفاجأة التي أشعلت بها أحلام ذا فويس، عندما ذهب إليها المشترك أمجد الديب ليلقي عليها التحية قبل مغادرته البرنامج، هي أنها ستقوم بإنتاج أول أغنية له.

وبمجرد أن أعلنت أحلام عن مفاجأتها، حرص المتسابق أمجد ديب على تحيتها بطريقته الخاصة من خلال تقبيل يدها على مبادرتها الرائعة التي هزت ذا فويس.

وكانت والدة أمجد ديب أحزنت الجمهور بسبب ظهور دموعها فور خروج ابنها من البرنامج، حيث رصدت الكاميرا بكائها بعد انتهاء المواجهة باختيار أحلام المشتركة إيمان عبد الغني.

يذكر أن اليوم هو الحلقة الثانية من مرحلة المواجهة في الموسم الخامس من "ذا فويس"، والتي على أساسها يتم تصفية المتسابقين من أجل تأهيلهم إلى المرحلة الأخيرة من البرنامج وهي مرحلة العروض المباشرة.