الفراية: تعديل مدة الحجر الصحي الإلزامي من (17) إلى (14) يوماً توقيف أحد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة "التربية": زيادة أعداد المدارس المخصصة لعقد الامتحانات الوزارية أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك وزير الأوقاف: لجنة الأوبئة أوصت بفتح المساجد اعتبارا من (7) حزيران المقبل الزميل ماجد الأمير يقترح على نقابة الصحفيين تسديد كافة اشتراكات الاعضاء العضايلة: حظر التجول الشامل يوم الجمعة مستمر وزير الصحة: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا و(7) حالات شفاء - التفاصيل إدارة ترخيص السواقين والمركبات تستأنف الفحص العملي بدءاً من الخميس العمل تنفي انهاء خدمات أكثر من (200) عامل لدى أحد مصانع الألبسة في اربد تعديل أمر الدفاع 7 يعتمد مبدأ (ناجح/راسب) لتخصصي الطب البشري وطب الأسنان بلاغ يقضي بمباشرة المؤسسات والدوائر والمحاكم أعمالها اعتباراً من (31) أيار الجاري تأجيل أقساط شهري حزيران وتموز لمقترضي صندوق التنمية والتشغيل وفاة طفل سوري واصابة عدد من افراد عائلته بانفجار لغم ارضي في الحلابات الفراية: لا قرار جديد حول الحظر الشامل أو الجزئي للآن نقابة الصحفيين تقرر تمديد مهلة دفع الرسوم لــ 30 حزيران
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-11-06 | 09:12 pm

العميد الركن انور الطراونة يحاضر في جامعة ال البيت عن المخدرات واثارها على المجتمع

العميد الركن انور الطراونة يحاضر في جامعة ال البيت عن المخدرات واثارها على المجتمع

جفرا نيوز ـ مندوبا عن عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم رعي الاستاذ الدكتور حسين الزيود نائب رئيس الجامعة الندوة التي نظمت دائرة النشاط الثقافي والاجتماعي في عمادة شؤون الطلبة ندوة بعنوان المخدرات واثارها على المجتمع وقدمها العميد الركن انور الطراونة مدير عام ادارة مكافحة المخدرات، وادارها الاستاذ الدكتور عبد الله العرقان عميد شؤون الطلبة بحضور عدد من مدراء الدوائر الرسمية واساتذة الجامعة وجمهور كبير من الطلبة.

العميد الركن انور الطراونة أكد في كلمته على اهمية تظافر الجهود كافة للتصدي لانتشار المخدرات بين الشباب وبقية فئات المجتمع موضحا دور ادارة مكافحة المخدرات في التوعية وتقديم النصح والارشاد والعناية اللازمة للفئة المستهدفة. واشار الطراونة ان الاردن استطاع المحافظة على حدوده وحماية مواطنيه بجهود كافة اجهزته الامنية والعسكرية وبالرغم من الاحداث التي شهدتها بعض دول الجوار.

واضاف الطراونة ان برامج التوعية والتثقيف التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات متنوعة وتواكب تطور وسائل الاعلام والتوصل الاجتماعي منوها لتعاون الجامعات في توعية الطلبة من خلال النشاطات التي تنظمها بشكل مستمر. 

وقد القى نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسين الزيود مندوب راعي الحفل في افتتاح الندوة، كلمة رحب فيها بالضيف الكريم في رحاب جامعة ال البيت مقدرا الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات في حماية الوطن والمواطن من مخاطر هذه الأفة الخطيرة على المجتمع وتضحيات منتسبي جهازكم في سبيل مكافحة انتشار وترويج المخدرات.

والحرفية العالية في التعامل مع من تسول له نفسه الاستهتار بمستقبل ابناء الوطن ويسعي لتدمير ونشر الانحراف بين الشباب الذين هم قادة المستقبل وعماد الاوطان.

الدكتور عبد الله العرقان عميد شؤون الطلبة القى كلمة بين فيها ان جامعة ال البيت تسعى دائما الى تزويد الطلبة بالعلم والمهارات المعرفية وكدلك تحصينهم من السلوكيات السلبية وحمايتهم َمن الآفات التي بدأت بالانتشار بشكل ملحوظ في المجتمع وفي مقدمتها آفة المخدرات والتي لها اثار مدمرة على الفرد والمجتمع.

 كما تركز رسالة الجامعة على بناء شخصية الطالب من كافة جوانبها المعرفية والفكرية والنفسية والجسدية، بالإضافة الي غرس الانتماء وحب الوطن وقيادته الحكيمة. وفي نهاية الندوة جرى حوار موسع بين المحاضر وطلبة الجامعة.