حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني "معاذ عمارنة" بشرى سارة للعائلات .. عودة رحلات القطار ايام الجمعة والسبت القبض على مطلوب بحقه طلبات قضائية بمبالغ مالية تقدر بتسعة ملايين دينار الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الأجواء الباردة مستمرة بالمملكة لثلاثة أيام ..تفاصيل وفيات الاربعاء 20-11-2019 بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو مطاردة أمنية في البادية الجنوبية والقبض على مطلوب الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة سارة السهيل في لقاء منتدي الكبار بضيافة الرائدة هيفاء البشير و الرواد الكبار الملك يوعز بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة 40% من سكان الاردن اطفال ابو السعود : جاهزون لتنفيذ "ناقل البحرين" واللاجئون رفعوا الطلب على المياه لـ(40%) ودور التزويد للمواطنين اصبح يوما واحدا الأردن في المرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي المعايطة: مشاريع القوانين تتعلق بالناحية الدستورية والقانوينة لتفويض السلطات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-11-06 | 09:12 pm

العميد الركن انور الطراونة يحاضر في جامعة ال البيت عن المخدرات واثارها على المجتمع

العميد الركن انور الطراونة يحاضر في جامعة ال البيت عن المخدرات واثارها على المجتمع

جفرا نيوز ـ مندوبا عن عطوفة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عدنان العتوم رعي الاستاذ الدكتور حسين الزيود نائب رئيس الجامعة الندوة التي نظمت دائرة النشاط الثقافي والاجتماعي في عمادة شؤون الطلبة ندوة بعنوان المخدرات واثارها على المجتمع وقدمها العميد الركن انور الطراونة مدير عام ادارة مكافحة المخدرات، وادارها الاستاذ الدكتور عبد الله العرقان عميد شؤون الطلبة بحضور عدد من مدراء الدوائر الرسمية واساتذة الجامعة وجمهور كبير من الطلبة.

العميد الركن انور الطراونة أكد في كلمته على اهمية تظافر الجهود كافة للتصدي لانتشار المخدرات بين الشباب وبقية فئات المجتمع موضحا دور ادارة مكافحة المخدرات في التوعية وتقديم النصح والارشاد والعناية اللازمة للفئة المستهدفة. واشار الطراونة ان الاردن استطاع المحافظة على حدوده وحماية مواطنيه بجهود كافة اجهزته الامنية والعسكرية وبالرغم من الاحداث التي شهدتها بعض دول الجوار.

واضاف الطراونة ان برامج التوعية والتثقيف التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات متنوعة وتواكب تطور وسائل الاعلام والتوصل الاجتماعي منوها لتعاون الجامعات في توعية الطلبة من خلال النشاطات التي تنظمها بشكل مستمر. 

وقد القى نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسين الزيود مندوب راعي الحفل في افتتاح الندوة، كلمة رحب فيها بالضيف الكريم في رحاب جامعة ال البيت مقدرا الجهود الكبيرة التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات في حماية الوطن والمواطن من مخاطر هذه الأفة الخطيرة على المجتمع وتضحيات منتسبي جهازكم في سبيل مكافحة انتشار وترويج المخدرات.

والحرفية العالية في التعامل مع من تسول له نفسه الاستهتار بمستقبل ابناء الوطن ويسعي لتدمير ونشر الانحراف بين الشباب الذين هم قادة المستقبل وعماد الاوطان.

الدكتور عبد الله العرقان عميد شؤون الطلبة القى كلمة بين فيها ان جامعة ال البيت تسعى دائما الى تزويد الطلبة بالعلم والمهارات المعرفية وكدلك تحصينهم من السلوكيات السلبية وحمايتهم َمن الآفات التي بدأت بالانتشار بشكل ملحوظ في المجتمع وفي مقدمتها آفة المخدرات والتي لها اثار مدمرة على الفرد والمجتمع.

 كما تركز رسالة الجامعة على بناء شخصية الطالب من كافة جوانبها المعرفية والفكرية والنفسية والجسدية، بالإضافة الي غرس الانتماء وحب الوطن وقيادته الحكيمة. وفي نهاية الندوة جرى حوار موسع بين المحاضر وطلبة الجامعة.