الحمود : دمج الخط الحجازي بالنقل دستوري .. والعضايلة : الدمج يتطلب اجراءات دستورية للتنفيذ الحكومة تؤكد سلامة اجراءات تعيين مدير الهيئة البحرية الاردنية الملقي: هذا ما قصدته في المقابلة التي اثارت الجدل..والمسألة لا تتعلق بالاصرار على الألقاب! الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات تقرير المركز الوطني لحقوق الإنسان "مزارعو الاغوار" يوجهون نداء استغاثة : "أنقذونا"..منتجاتنا تباع "ببلاش" حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش خبير : الاردن غير مكتشف نفطياً ومطالبة اممية قديمة بإلغاء هيئة "الطاقة والمعادن" و"البترول الوطنية" وشركة الكهرباء المياه : إلغاء السلطة جاء بعد انشاء شركات حكومية لادارة المياه في المحافظات اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني "معاذ عمارنة" بشرى سارة للعائلات .. عودة رحلات القطار ايام الجمعة والسبت القبض على مطلوب بحقه طلبات قضائية بمبالغ مالية تقدر بتسعة ملايين دينار الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة الأجواء الباردة مستمرة بالمملكة لثلاثة أيام ..تفاصيل وفيات الاربعاء 20-11-2019 بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الحرارة مستمرة دون المعدلات العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور - فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2019-11-07 | 08:59 am

أسباب حذف "إنساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان من "يوتيوب"

أسباب حذف "إنساي" لسعد لمجرد ومحمد رمضان من "يوتيوب"

جفرا نيوز- فوجئ جمهور سعد لمجرد ومحمد رمضان بحذف أغنيتهما الشهيرة "إنساي" من اليوتيوب قبل ساعات بعد تحقيقها نجاحاً واسعاً في جميع دول العالم العربي، حتى تجاوزت 166 مليون مشاهدة خلال الأشهر الماضية، إلى أن حُذفت بنحو صدم الجمهور.

أكد مصدر خاص أن السبب الرئيس لحذف أغنية "إنساي" من اليوتيوب هو باقي المستحقات المادية للمسؤول عن تصحيح ألوان الصورة النهائية للكليب قبل عرضه، حيث كان محمد رمضان قد اتفق معهم أثناء تصوير العمل في فرنسا على مبلغ 12 ألف يورو نظير عملهم، ولكنهم حصلوا على 10 آلاف يورو فقط وبقي ألفا يورو، ما دفعهم إلى سحب العمل من اليوتيوب للحصول على بقية مستحقاتهم.
وأكد المصدر أن المشكلة حُلّت خلال الساعات الماضية والمقرّر أن تعود على اليوتيوب بعد ساعات، كما أن لا صحة لكل ما يتردد عن تورّط سعد لمجرد في حذف أغنية "إنساي" من اليوتيوب خاصة بعد حذف أغنيته "سلام" قبل أيام.

رمضان: لا تعليق
في السياق، التزم الفنان محمد رمضان الصمت تجاه حذف الأغنية من محمل يوتيوب ولم يشر إلى الموضوع. يُذكر أن أمام لمجرد جلسة قريبة للمحاكمة في باريس التي غادرها إلى المغرب بعد السماح له بالسفر.
 وتُرجّح معلومات أن يحظى بالبراءة من كل التهم التي وُجّهت إليه منذ العام 2017، في ظل استئناف المدّعيتين بتهم الاعتداء والاستمرار في الطلب من المحكمة بتوقيف سعد لمجرد، ومن المتوقّع أخيراً أن تُدفع كفالات مالية ربما تسهم في إنهاء هذه القضية التي أحزنت النجم المغربي الأول وشغلته منذ سنوات.