"الضمان": صرف مليوني دينار من رصيد التعطل الادخاري لغايات التعليم والعلاج "الأمن" يدعو لمراقبة الأطفال عند مشاهدة التلفاز أو استخدام الإنترنت التلهوني: 504 جلسات محاكمة تمت عن بعد في محاكم المملكة اخماد حريق أعشاب جافة في اربد وفاة سيدة اثر حادث دهس في الزرقاء موافقة على استخراج مياه الآبار غير المرخصة قبل 2014 الحكومة تعد مشروعا “لتصفية الشركات” بعد إلغائه بنظام الإعسار رفع أجور النقل وفق التطبيقات الذكية بنسبة 30% عن التكسي الأصفر .. ووقف ترخيص شركات جديدة الأجواء مستمرة أدفأ من المعتاد الرزاز: لم يكن الأردن ليتخلى عن شبر واحد من أراضيه ضبط زيت زيتون مغشوش في إربد لفتة إنسانية من أطباء و كوادر مركز الحسين للسرطان- فيديو إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد إرادتان ملكيتان بتعيين الخصاونة مفتيا عاما للمملكة والربطة قاضيا للقضاة الحكومة توافق على مشروع "الاسوارة الالكترونية" بعد وصول تكلفة السجين الواحد الى (750) دينار شهريا رغم الموزانة الضخمة .. "المملكة" في ذيل قائمة القنوات التي يشاهدها الأردنيون احتفالات شعبية بعودة الباقورة والغمر..المواطنون يزورونها.. ورئيس هيئة الاركان يتفقد المنطقة 15 بالمئة زيادة على رواتب العاملين في بلدية السلط الكبرى "التنمية" تضبط 191 متسولا في عمان خلال تشرين الأول "امن الدولة" تقرر حبس عصابة لصوص سلبوا محلات صرافة ومحطات محروقات 12 سنة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2019-11-07 | 09:14 am

ريال مدريد يكتسح غالاطة سراي بسداسية في ليلة تألق رودريغو بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يكتسح غالاطة سراي بسداسية في ليلة تألق رودريغو بدوري أبطال أوروبا

جفرا نيوز - تلقى فريق غالاطة سراي التركي، يوم الأربعاء، هزيمة ثقيلة من مضيفه ريال مدريد الإسباني بستة أهداف نظيفة في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بذلك، تجمد رصيد غالاطة سراي عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير، فيما ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 7 نقاط في الوصافة بفارق خمس نقاط خلف باريس سان جيرمان الفرنسي المتصدر.

أنهى ريال مدريد الشوط الأول لصالحه متقدمًا برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي رودريغو سيلفا دو غويس (هدفين)، وسيرخيو راموس من ضربة جزاء والفرنسي كريم بنزيما في الدقائق 4 و7 و14 و45.

وأضاف بنزيما الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 84، قبل أن يختتم غويس مهرجان الأهداف بإحرازه للهدف الثالث له والسادس لفريقه في الدقيقة 92.